السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك بالـ «بينك» يواجه كابو سكورب فى ملعب 11 نوفمبر وعينه على تذكرة الصعود لدور الـ 16




كتب ــ أحمد أمين ووائل سامى
 تحت شعار العودة للقاهرة ببطاقة الصعود لدور الــ16 ببطولة إفريقيا لأندية أبطال الدورى يخوض فى الرابعة والنصف عصر اليوم بتوقيت القاهرة  فريق الزمالك لقاء العودة أمام مضيفه كابو سكورب الأنجولى بدور الــ32 المقرر إقامته فى استاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندة حيث يسعى أصحاب الزى الأبيض بقيادة أحمد حسام ميدو لتحقيق نتيجة إيجابية فى صالحهم بعد فوزهم فى لقاء القاهرة بهدف نظيف لمحمود فتح الله وهناك أكثر من خيار أمام الضيف الأبيض الذى سيتخلى عن زيه المفضل ويرتدى الزى الاحتياطى بالبنك.
ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز أو التعادل سلباً أو إيجابيا أو الخسارة بفارق هدف وفى حالة فوز أصحاب الأرض بهدف نظيف يحتكم الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية.
وأكد ميدو أن فريقه لن يلجأ للدفاع البحت لكنه سيهاجم من البداية املا فى إحراز هدف مبكر يربك به حسابات أصحاب الملعب الذين سيحتاجون فى هذه الحالة إحراز ثلاثة أهداف، وأكد ميدو أن وسط الملعب سيكون محور الأداء لذلك سوف يسعى للسيطرة عليه مع العمل على إيقاف خطورة ظهيرى الجانب لفريق كابو سكورب رقم 20 و28 واللذين يلعب امامهما رقمى 7 و13 ومحور الاداء  تريفور مبوتو رقم 8.
ووضح أن تشكيل الفريق الأبيض لن يخرج عن عبد الواحد السيد وأمامه الرباعى أحمد سمير ومحمود فتح الله وياسر إبراهيم، ومحمد عبد الشافى، والرباعى عمر جابر، ونور السيد، وأحمد توفيق، ومؤمن زكريا وهناك مفاضلة بين إسلام عوض ومحمد إبراهيم على أن يكون أمامه أحمد جعفر أو عرفة السيد ومعهم محمد أبو جبل وحمادة طلبة وهانى سعيد وأحمد على.
وكان الفريق أدى تدريبه الأخير على ملعب المباراة بهدف تعود اللاعبين على أرضية الملعب بعيداً عن أى جوانب فنية أو تكتيكية خوفا من وجود جواسيس، وتلقت البعثة دعوة من السفارة المصرية بلواندة لتناول العشاء مع اعضاء السفارة بقيادة جمال عبد الرحيم.
ومن ناحية أخرى وصل لأنجولا 7 من أعضاء الوايت نايتس لمؤازرة الزمالك فى لقائه اليوم مع أبناء الجالية المصرية فى أنجولا الذين اعلنوا انهم سيحضرون اللقاء واشتكى اعضاء الوايت نايتس من تجاهل اعضاء السفارة المصرية والجهاز الفنى لهم مع نفى ان ميدو استضافهم على نفقته  فى احد فنادق العاصمة الأنجولية مؤكدين انهم اقاموا  مع اعضاء الجالية المصرية.
وأعرب الدكتور كمال درويش رئيس نادى الزمالك عن سعادته بحل أزمة فرع نادى الزمالك الجديد بـ6 أكتوبر، بعد الجلسة التى عُقدت اليوم مع وزير الإسكان.
وأوضح درويش: إن إنشاء فرع جديد لنادى الزمالك كان حلماً كبيراً لكل الزملكاوية، متمنياً أن يحالفهم التوفيق فى إنهائه بنجاح فى الفترة المقبلة.
وأشار رئيس الزمالك إلى أن فرع النادى الذى سيصل إلى 126 متراً سيكون خطوة جديدة للنهوض بالقلعة البيضاء والمساهمة فى حل الأزمة المالية.
فى سياق آخر يترقب الجميع داخل القلعة البيضاء قرار الجهة الإدارية الممثلة فى وزارة الشباب والرياضة بقيادة خالد عبد العزيز بشأن اتخاذ قرار بتأجيل الانتخابات وما سوف يترتب عليه من استمرار المجلس المعين بقيادة الدكتور كمال درويش من عدمه وما يتردد حول احتمالات عودة مجلس ممدوح عباس  وهو ما يرفضه المستشار مرتضى منصور وعدد من اعضاء الجمعية العمومية والوايت نايتس المعروف أنهم على خلاف مع ممدوح عباس.