السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

روابط الأندية أمام أنديتهم للمطالبة برحيل الشرطة من الملاعب




كتب ـ محمد عصام
نظمت امس السبت روابط الألتراس على مستوى الجمهورية وقفة احتجاجية أمام أنديتها للمطالبة بطرد الداخلية من الملاعب تجنبًا لحدوث اشتباكات بين الطرفين على خلفية النزاع التاريخى المشتعل بين الجانبين.
وقد تواجد ألتراس أهلاوى أمام النادى الأهلى بالجزيرة فى الثانية ظهراً ونفس الأمر بالنسبة للوايت نايتس أمام نادى الزمالك وجرين ماجيك ألتراس الاتحاد أمام ناديه ويلو دراجونز أنصار الإسماعيلى أمام ناديه وألتراس ويلز «المحلة» أمام ناديه.
جدير بالذكر أن الألتراس سبق وأن أصدر بيانا مشتركا قبل عدة أيام للكشف عن وقفتهم الاحتجاجية اليوم أمام أنديتهم للمطالبة بطرد الداخلية تمامًا من ملاعب كرة القدم.
وقد بدأت مجموعة «وايت نايتس»، المنتمية لنادى الزمالك، احتشادها أمام بوابة حلمى زامورا، استعدادًا لحضور مران الفريق الأبيض أمس
وفى نفس السياق أكدت رابطة أولتراس أهلاوى، أن حضورها مباراة الأهلى والزمالك فى قمة دورى المحترفين لكرة اليد مر مرور اللقاء بسلام دون أى خسائر أو اشتباكات أكبر دليل على أن الجماهير حريصة على العودة للمدرجات دون حضور الأمن.
وأصدرت الرابطة بيانًا على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» أكدت فيه على أهمية عودتهم إلى المدرجات وأشارت إلى أن مرور قمة اليد بين الأهلى والزمالك بسلام فى وجود أكثر من 4000 مشجع فى مدرجات الصالة المغطاة بالقلعة الحمراء دون أى تأمين من وزارة الداخلية.
وجاء نص البيان كالتالى:
حضور الجمهور فى مباريات الصالات دون أى تأمين من وزارة الداخلية ما زال مستمرًا، بنجاح بدليل مرور أقوى مباراة فى الموسم جماهيريا بسلام دون حدوث أى مشكلة مع تواجد أكثر من 4000 فرد فى الصالة، وما زالت كرة القدم دون جماهير «لدواعٍ أمنية»! موعدنا السبت الساعة الثانية ظهرا أمام النادى الأهلى بالجزيرة للمطالبة بعودة الكرة إلى مسارها الطبيعى بعيدا عن القبضة الأمنية.
وكان الأهلى قد فاز على الزمالك 27/23 فى قمة كرة اليد باللقاء الذى أقيم على الصالة المغطاة بالجزيرة.