الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حلمى طولان يفتح ملف مستحقات لاعبى الطلائع وخيتافى الإسبانى يطلب ضم جيبور




طلب حلمى طولان، المدير الفنى الجديد لفريق طلائع الجيش، من أحمد فؤاد مهدى، مدير الكرة، تجهيز ملف عن كل لاعب، لمعرفة كل التفاصيل الخاصة باللاعبين، كما استفسر عن المتسحقات المتأخرة للاعبين حتى يكون ملمًا بكل الأمور داخل الفريق.
وقاد «طولان» تدريبات الفريق الأخيرة على فترتين صباحا ومساء، بعدما تسلم المهمة رسميًا، وشدد على اللاعبين خلال الاجتماع الذى عقده معهم على ضرورة تحقيق الانتصارات، خلال الفترة الماضية، وإنهاء حالة الخصام مع الانتصارات.
من جهه أخرى جدد مسئولو نادى طلائع الجيش، عقد محمد بسام، حارس مرمى الفريق، الذى ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الحالى، ليغلق الباب أمام رحيل الحارس للنادى الأهلى، الذى كان يتفاوض معه منذ عدة شهور، انتظار لنهاية الموسم، لتوقيعه الرسمى للأحمر.
وفى ذات الوقت نجح مسئولو الأحمر فى تمديد عقد إسلام جمال، مدافع الفريق، لمدة موسمين.. على جانب آخر دخل مسئولو خيتافى الإسبانى فى مفاوضات جادة مع الليبيرى وليم جيبور، مهاجم فريق طلائع الجيش، والمعار إلى فريق أهلى طرابلس لضمه إلى صفوف الفريق الموسم المقبل، عن طريق إحدى شركات تسويق اللاعبين والتى عرضت على إدارة النادى شراء اللاعب.
وجاء العرض الإسبانى ليزيد من صعوبة مفاوضات الأهلى مع اللاعب، خاصة وأن الأخير يرغب خوض تجربة الاحتراف الخارجى فى أحد الأندية الأوروبية، بعد  معايشته مع الفريق الإسبانى خلال فترة توقف الدورى.