الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المزواج..يترك أولاده من أجل زوجة رابعة




كتبت- أميرة حسن


لم يخفق قلبه لكلمة «بابا» ولم يحن لأى من زوجاته اللاتى تزوجهن وعرف قلبه الجفاء وعمت الأموال عينيه عن أولاده وعاش حياته يتزوج ويبحث فى نفس الوقت عن «الزوجة الجديدة».
بهذه الكلمات بدأ طارق «18عاما»الحديث عن والده ،أمام مكتب تسوية الأسرة بالقاهرة ،بعد أن أقام والده دعوى يطالب بضمه الى حضانته واستطرد طارق حديثه قائلا: «والدى رجل بلا قلب فقد غرته أمواله فهو يعمل مهندساً بإحدى الشركات الكبرى ويتقاضى مبلغاً مالياً كبيراً لكنه «مزواج» تزوج من اربعة وانجب منه ثلاثة أولاد وبنات لكنه كان سرعان ما يوقع عليهما الطلاق بحثا عن زوجة أخرى ويترك أولاده.
وتابع ؛نحن لانعرف اخواتنا من الزيجات الأخريات ووالدتى هى الزوجة الثالثة وبعد أن وعدها بألا يتزوج عليها وانجب منها ولدين أنا الأكبر وأخى يصغرنى ب «4سنوات «
وبعد عشرة دامت قرابة 8سنوات ترك والدتى دون أى سبب فقام بتطليقها رغم دموعنا وتوسلاتنا له بألا يتركنا لكنه ذهب وتزوج بالرابعة ويبدو أن لديها مشكلة فى الإنجاب لكن هذا لم يكن فى اهتمامه  لأن لديه الكثير من الأخريات وقضى معها فترة طويلة من حياته.
وعندما كبر فى السن ومل من الحياة معها كعادته قرر أن يضم أولاده اليه لكن للأسف لا يريد أولاده رؤيته ولا العوده اليه بعد جفائه عليهما.. وأسرد قائلا: «الآن علم أن له ابناً وقرر ضمه اليه ربما يريد ذلك تهربا من النفقة التى يدفعها لأجلنا فلماذا لم يفكر فى رؤيتنا والاهتمام بنا مسبقا ؟وتركنا نعيش كالأيتام فلا أريد العودة اليه لا أنا ولا شقيقى ولا حتى نريد رؤيته فليكمل حياته بحثا عن السيدات وليهن علينا مثلما هنا عليه وترك والدتنا وحيدة.. سجل أعضاء مكتب تسوية القاهرة حديثه وقاموا بإرفاقه مع الدعوى التى قام والدهم برفعها لضمهم اليه تمهيدا لتقديمه للمحكمة قبل أن تصدر حكمها فى الدعوى.