الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أسرة السائق المختطف بالمنيا: سددنا 120 ألف جنيه فدية لعودته




المنيا – علا الحينى


تعيش أسرة عادل عبدالملاك بقرية طوة التابعة لمركز المنيا، مأساة حقيقية بسبب اختطاف نجلها كيرلس 21 سنة منذ الرابع من فبراير الماضى، عندما كان بصحبة شقيقة بيشوى أثناء العمل على قلاب لنقل الرمال بالطريق الصحراوى الغربى.


حيث قام مجهولون بإختطافه تحت تهديد السلاح واقتياده عنوة داخل سيارة ملاكى وترك شقيقة، ومطالبة أسرته بفدية قدرها مليون جنيه، إلا انه وبعد عدة اتصالات هاتفية بين الجناة والأسرة تم تخفيص المبلغ الى 120 ألف جنيه نظير إطلاق سراحة ، وعدم إبلاغ الأجهزة الأمنية.
يقول عادل عبدالملاك والد الشاب كيرلس استطعت تدبير المبلغ المتفق عليه وقام الخاطفون بتحديد مكان التسليم وميعادة، بعدما تم تغيير الموعد والمكان عدة مرات للتأكد اننى لم ابلغ الشرطة، عندما قمت بتسليم المبلغ للجناة بطريق نزلة رومانى التابعة لمركز أبوقرقاص، استطاعت ان المح رقم السيارة وعلى الفور قمت بابلاغ الأجهزة الأمنية، والتى تمكنت من ضبط الجناة، إلا أن المفاجأة التى كشفها الجناة بالتحقيق، أن نجلى مات بسبب لدغة ثعبان فى مكان احتجازة، وقامو بالقاء جثتة فى البحر اليوسفى بالقرب من إحدى قرى مركز سمالوط، ورغم عملية البحث المستمرة إلا أننا لم نجد الجثة حتى الآن.


وطالب شقيقة بيشوى 18 سنة، الأجهزة الأمنية بالعثور على شقيقة حياً أو ميتاً لكى نطمئن وسرعة القصاص من الجناة، حتى يكونوا عبرة لمن يقوم بمثل هذه الأفعال مرة أخرى.


ترجع أحداث الواقعة إلى تلقى للواء أسامه متولى مدير أمن المنيا، إخطاراً من مأمور مركز شرطة المنيا، تلقية بلاغاً من عادل عبدالملاك ومقيم بقرية طوه التابعة لدائرة المركز، بقيام مجهولين بخطف نجله كيرلس 21 سنه سائق على قلاب رمال، أثناء توجهه وبرفقته شقيقه بيشوى 18 سنه إلى الطريق الصحراوى الغربى لتحميل الرمال، وتلقية اتصالاً هاتفياً من الجناه بفدية مليون جنيه لإطلاق سراحه.