الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يتمسك بـ «عبدالملك» ومصير الشناوى يتحدد خلال ساعات




ينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس والجهاز الفنى للفريق الأبيض حسم صفقة أحمد عيد عبدالملك بعد تكثيف الإدارة من جهودها خلال الساعات الماضية لإقناع مسئولى الحرس بالموافقة على رحيل اللاعب الذى أبدى رغبته فى ارتداء الفانلة البيضاء خاصة أن عقده ينتهى فى الموسم الجديد ويحق له التوقيع لأى ناد، خلال شهر يناير المقبل وسيكون البديل له إبراهيم حسن لاعب نجوم المستقبل.
 
 
من ناحية أخري: جدد مسئولو النارى الأبيض مفاوضاتهم مع المهدى سليمان حارس مرمى نادى، إنبى ومحمد عواد حارس الإسماعيلى لوضعهما كبديل للحارس أحمد الشناوى لاعب المصرى الذى مازال يماطل فى الوقيع وتقرر أن تكون آخر مهلة فى التعاقد معه عقب عودة المنتخب الوطنى من غينيا.
 
من ناحية أخرى يواصل الفريق تدريباته على فترتين صباحية ومسائية فى إطار استعداداته لمباراة تشيلسى الغانى فى إطار مباريات دور الثمانية لدورى أبطال إفريقيا المقرر لها يوم 8 يوليو المقبل.
 
 
وكان الفريق قد استأنف تدريباته بالأمس على فترتين صباحية ومسائية الذى شهد الظهور الأول لعبدالله سيسيه المهاجم البوركينى الذى تم ضمه من المصرى البورسعيدى فى الوقت الذى منح فيه الجهاز الفنى راحة لأحمد جعفر من التدريب المسائى بعد شعوره بشد فى العضلة الأمامية كما شارك مصطفى حجاب مدافع الفريق بعد تراجع الإدارة عن الاستغناء عنه.
 
وحضر الثلاثى أحمد غانم سلطان وعلاء على وأحمد الميرغنى الثلاثى الموضوع على قائمة المعارين حيث تقرر أن يخضعوا للتدريبات.
 
 
من ناحية أخرى اتفق الجهاز الفنى مع الدكتور محمود سعد على تصعيد مجموعة من الشباب للتدريبات مع الفريق خلال الفترة المقبلة كما تقرر منح أحمد حسن إجازة من التدريبات حتى نهاية الأسبوع.
 
فى سياق آخر اتفق أعضاء المكتب التنفيذى لرابطة النقاد الرياضيين بقيادة رضوان الزياتى وعصام شلتوت وخالد كامل على التوجه لنادى الزمالك غدا للاجتماع بالإدارة والجهاز الفنى بناءً على الشكوى التى تقدم بها الصحفيون من أعضاء الرابطة بالنادى لمنعهم من مزاولة عملهم فى متابعة التدريبات.
 
 
فى سياق آخر: عرضت إحدى شركات التسويق السعى لاحتراف شيكابالا فى أحد الأندية الإيطالية فى حين مازال ينتظر المسئولون وعد الوكيل الإسبانى فى تسويق اللاعب بالدورى الإسبانى فى ظل تمسك الجهاز الفنى بعدم العفو عن اللاعب.