الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المقاولون يعلن الطوارئ استعدادا للأهلى .. ورئيس النادى يصدم قطبى الكرة المصرية




كتب – محمد عادل


تسود حالة من التركيز الشديد داخل قلعة ذئاب الجبل إستعدادا للقاء الفريق المرتقب أمام الأهلى فى إطار منافسات الدورى العام،حيث فرض الجهاز الفنى بقيادة محمد رضوان المدير الفنى للفريق حالة الطوارئ داخل النادى مطالبا لاعبيه بإقتناص الثلاث نقاط من الأهلى.
وشهد تدريب الفريق حالة من الحماس والتفاؤل الشديد بين اللاعبين ، مما خلق روح التنافس بينهم أملا أن يحجز كل منهم مكانا أساسيا فى تشكيلة الفريق.
على صعيد أخر رفض مجلس إدارة نادى المقاولون العرب، برئاسة المهندس شريف حبيب، بيع أى لاعب بصفوف الفريق لأى ناد فى الدورى الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 وقال حبيب فى تصريح لوزاليوسف إن الإدارة لا تمانع فى رحيل أى لاعب من صفوف الفريق بشرط تحقيق الاستفادة المادية للنادى واللاعب، مؤكدا على أن المقاولون يرغب فى تفريغ لاعبيه إلى الدوريات الأوربية حتى يكون هناك قوام متميز من اللاعبين المحترفين فى صفوف المنتخبات الوطنية.
أشار رئيس المقاولون إلى أن الأندية المحلية ليس لديها القدرة المادية على التعاقد مع لاعبين فى الوقت الحالى بسبب الأزمة المالية التى تمر بها البلاد، مشددا على أنه سوف يعقد جلسة مع اللاعبين من أجل التركيز مع الفريق فى المباريات المقبلة من أجل الوصول إلى الهدف الأسمى، وهو المنافسة على المربع الذهبى للمجموعة الأولى لمسابقة الدورى.