الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أخبار متنوعة




تنظم هيئة تنشيط السياحة حفلا خيريا بالتعاون مع مؤسسة راشد الإماراتية للمعاقين فى 11 مايو الجارى، وذلك فى إطار إستراتيجية وزارة السياحة الهادفة لاستعادة المعدلات الطبيعية لحركة السياحة إلى مصر خاصة من السوق العربية.


وتشمل فعاليات الحفل مزادا خيريا لصالح إحدى الجمعيات الخيرية المصرية، وذلك فى ضوء استضافة هيئة التنشيط لوفد من أطفال مؤسسة راشد ومجموعة من المتبرعين والمنظمين الإماراتيين.


كلف د. عباس شومان، وكيل الأزهر عددًا عددًا من وعاظ الأزهر بأداء صلاة الجمعة فى مساجد الهلايل والدابودية بمحافظة أسوان، لحث أهالي الضحايا من القبيلتين على المصالحة.


ووفقًا لبيان الأزهر فإن ذلك يأتي بعد تجاوب الجميع مع مبادرة الأزهر الشريف التى طرحها شيخ الأزهر د. أحمد الطيب، وتأكيد الضحايا رغبتهم فى حقن الدماء، وتحقيق الهدف والأمل الذى ينشده الجميع فى السلام ورأب الصدع بين أبناء العائلتين.

استقبل مطار مرسى علم، أمس الاثنين، 30 طائرة من مختلف المطارات الأوروبية تقل على متنها 2750 سائحا من مختلف الجنسيات لقضاء أسبوع بالفنادق والمنتجعات السياحية.
وقال مدير المطار حسين رفقى، إن حركة الوصول شهدت ارتفاعا فى المعدل لهذا اليوم، وأن أغلب الجنسيات التى وصلت كانت من إيطاليا وألمانيا وهولندا وإنجلترا، مشيرا إلى أن الحافلات السياحية تتوافد على المطار لنقل الأفواج السياحية إلى الفنادق والمنتجعات السياحية.