الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صراع ثلاثى بين السيتى ويونايتد وأرسنال للتعاقد مع تشافى




فى ظل توقعات كبيرة بنية إدارة نادى برشلونة بإحداث ثورة كبيرة فى صفوف الفريق، تواصل تقارير وسائل الإعلام الإسبانية التكهن بمستقبل عدد من لاعبى الفريق الكتالونى ووجهتم القادمة فى الموسم الجديد. ونقلت صحيفة «آس» الإسبانية تقريرًا مطولاً عن اهتمام أندية آرسنال ومانشستر يونايتد وجاره مانشستر سيتى بالتعاقد مع تشافى هرنانديز، رغم أن اللاعب تلقى عرضًا مغريًا من نادى كوزمويس الأمريكى، إلا أن تجربة اللعب فى «البريميير ليج» ربما تدفع واحدًا من أفضل لاعبى الوسط فى العالم لتغيير وجهته.
وتطرق التقرير أيضًا للحديث عن لاعب الوسط الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو، وقالت: إن اللاعب يعد هدفًا واضحًا لنادى نابولى الإيطالى، إلا أن عودة ناديه القديم ليفربول الإنجليزى للمشاركة فى دورى الأبطال جعلته يفكر فى استعادة اللاعب مرة أخرى بعد 4 أعوام قضاها فى البارسا.
لم يتوقف تقرير «آس» على لاعبى برشلونة فقط، بل تطرق لمستقبل الألمانى سامى خضيرة لاعب وسط ريال مدريد، وأشارت إلى أنه محط اهتمام بوروسيا دورتموند الألمانى وتشيلسى الإنجليزى، إضافة إلى رغبة روما الإيطالى بضمه لتدعيم صفوفه قبل انطلاق مشواره فى دورى الأبطال الموسم المقبل.