الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يحسم صفقاته الجديدة بعد عودة ميدو




كتب - أحمد أمين ووائل سامى

يحسم مجلس ادارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور مصير الصفقات الجديدة التى تتجه النية لإبرامها عقب عودة الجهاز الفنى للفريق بقيادة أحمد حسام ميدو واحمد عبد الحليم مدير الكرة وذلك بعقد جلسة يرأسها مرتضى منصور وتضم احمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الفريق مع احمد حسام واحمد عبد الحليم ويأتى على رأسها البروكينى محمد كوفى لاعب خط وسط نادى داهوك العراقى وبتروجت السابق وثلاثى فريق اتحاد الشرطة رضا العزب وخالد قمر ومعروف يوسف ومعهم ثلاثى فريق طلائع الجيش وليام جيبور وايمن حفنى واسلام فؤاد.
يأتى هذا فى الوقت الذى رفض المستشار مرتضى منصور الدخول فى صفقة ااسلام رشدى لا عب المنيا الذى يسعى الاهلى لضمه حيث يرفض رئيس الزمالك الدخول فى سباق مع الاهلى لضم الصفقات للحفاظ على العلاقة بين الناديين كما رفض مسئولو النادى الابيض طلب ميدو بالتعاقد مع الغينى فيكتور كوريا لكبر سنه فى الوقت الذى طارت فيه صفقة المهاجم الاثيوبى اوميد او كيرى الذى كان طلب ميدو التعاقد معه.
على صعيد اخر تعود للقاهرة فجر الغد بعثة الفريق الابيض بعد خوض اولى اللقاءات بدورى ابطال افريقيا للاندية ابطال الدورى امام فيتا كلوب الكونغولى فى ملعب الاخير تاتا رفائيل.
وحرص عدد من اعضاء الجهاز الفنى والادارى واللاعبين على الادلاء باصواتهم فى الانتخابات الرئاسية فى السفارة المصرية بالكونغو مع تلبية دعوة السفير المصرى على العشاء.
وقرر الجهاز الفنى منح لاعبيه راحة سلبية 24 ساعة على ان يستأنفوا تدريباتهم الخميس استعداد للقاء الهلال السودانى فى ثانى الجولات الافريقية الذى تجرى محاولات لاقامته على ملعب الدفاع الجوى او ملعب بترو سبورت فى التجمع الخامس بحضور جماهير والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 24 من الشهر الجارى على ملعب بترو سبورت بناء على طلب الامن أو تقدم لزمالك التقدم بطلب رسمى لوزارة الداخلية بالسماح للجماهير.