الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حفل توقيع لرواية «الجاسوس 388»




كتب - أشرف أبو الريش


احتفل الإعلامى عبد الله يسرى، المذيع بقطاع الأخبار، أمس بتوقيع الطبعة الثانية من روايته 388 وسط حشد من النقاد والصحفيين والإعلاميين.
وناقش الحضور على مدى ساعتين أحداث الرواية التى تدور حول جاسوس يدعى لودز حضر إلى القاهرة بهدف إيقاف المشروع المصرى للصواريخ والطائرات وقامت أجهزة المخابرات المصرية بإلقاء القبض على هذا الجاسوس.
وأكد عبد الله يسرى ان أجهزة الأمن المصرية فى حرب مستمرة على مدار سنوات طويلة تدافع عن أمن الوطن فى الداخل والخارج، مشيرًا إلى أن رواية الجاسوس 388  تجسد عملًا بطوليًا قامت به أجهزة المخابرات المصرية فى الإيقاع بأحد كبار الجواسيس فى القرن الماضى.. وأشار إلى أن مصر فى تلك الفترة تحتاج إلى مزيد من الجهد والعمل فى كل مكان ومن كل شخص يعشق تراب هذا الوطن الذى ضحى من أجله الكثيرون من العيون الساهرة على حماية حدوده وترابه.. وقال: إن الفترة المقبلة بعد الانتخابات الرئاسية بإذن الله سنرى تغييرًا  فى كثير من الأشياء وستكون الدولة المصرية قد عادت إلى سابق عهدها من جديد فى ظل رئيس منتخب يحمى كرامة الوطن ومواطنيه.. وأضاف ان روايته «الجاسوس» مرشحة لتحويلها إلى عمل سينمائى فى القريب العاجل.