الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم.. المنتخب الأوليمبى يبدأ معسكره قبل السفر إلى السعودية




يبدأ اليوم ـ الاثنين المنتخب الأوليمبى لكرة القدم معسكره الأخير بالملعب الفرعى لاستاد القاهرة قبل السفر إلى السعودية بعد غد الأربعاء للمشاركة فى بطولة كأس العرب التى ستنطلق 22 يونيو الجارى وتستمر حتى يوليو المقبل ويلعب الفريق ضمن المجموعة الثالثة التى تضم كلا من العراق والسودان ولبنان وتقام المباريات الثلاثة مع المنتخب الأوليمبى أيام 23، 26، 29 يونيه على الترتيب ويخوض الفريق أول لقاءين بمدينة جدة فى حين تكون الثالثة فى الطائف.. ويسافر مع المنتخب كل من عمرو زكى وأحمد عيد عبدالملك، كما يقول فكرى صالح مدرب حراس المرمى الذى أضاف أن اللاعبين قد حصلا على إجازة يومى السبت والأحد للإدلاء بصوتيهما فى جولة الإعادة بانتخابات الرئاسة.
 
من المنتظر أن يسافر المنتخب إلى السعودية بـ22 لاعبًا.. وكان المعسكر السابق قد اختتم يوم الجمعة الماضية بمباراة ودية مع منتخب اليمن للكبار التى انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق احرز أحمد عيد عبدالملك هدف الأوليمبى وهو اللقاء الثانى بين الفريقين حيث كان الأول قد انتهى بفوز المنتخب الأوليمبى بهدف مقابل لا شىء.. وقد تعرض عدد من اللاعبين لكدمات بسيطة مثل أحمد عيد عبدالملك وإسلام رمضان إلا أنهما استكملا اللقاء الذى اتسم بالخشونة من الجانب اليمنى ولم يشارك عمرو زكى فى المباراة.. وهو اليوم الأول الذى تسلم فيه أيمن حافظ المدير الإدارى الجديد عمله خلفًا للدكتور علاء عبدالعزيز والذى تم استبعاده بسبب تورطه فى سفر موظفين بالبعثة المتجهة للسعودية وعقد هانى رمزى المدير الفنى جلسة مع أمين حافظ للاتفاق على أسلوب العمل وكان رمزى قد رفض حافظ فى البداية.. إلا أنه رضخ بعد ذلك لقرار أنور صالح رئيس اللجنة التنفيذية باتحاد الكرة..
 
 وفى سياق آخر يسعى الدكتور مصطفى المغنى طبيب المنتخب لإجراء كشوف طبية ورسم قلب وتحاليل دم للاعبى الفريق بناء على طلب اللواء محمود أحمد على رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية وأيضًا إجراء كشف منشطات التى ستكون مقصورة على اللاعبين الأربعة الموجودين مع المنتخب الأول وهم أحمد الشناوى حارس المرمى ومحمد صالح ومحمد الننى وأحمد حجازى، بالإضافة إلى الثلاثى الكبار الذين سيشاركون بشكل نهائى فى الأوليمبياد ويوجد من بينهم مع الفريق بشكل غير نهائى أحمد عيد عبدالملك وعمرو زكى وقد يتغيرا ومن الممكن الإبقاء عليهم أما الثالث فالأقرب هو عماد متعب بالرغم من وجود آخرين تحت المنظار وفق رؤية الجهاز الفنى بقيادة هانى رمزى ومعاونيه معتمد جمال المدرب العام وفكرى صالح مدرب حراس المرمى مثل محمد أبوتريكة ومحمد زيدان وحسنى عبدربه ومحمد عبدالشافى وأحمد فتحى الجدير بالذكر أن القائمة النهائية التى تضم 18 لاعبًا بالإضافة إلى 4 احتياطيين سوف يتم إرسالها إلى اللجنة المنظمة لأوليمبياد لندن بداية شهر يوليو المقبل.