الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يضع لائحة خاصة لـ«الرباعية» وعرض رسمى لشراء عواد بمليون دولار




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


 اتفق أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ونائبه المستشار أحمد جلال ابراهيم القائم بأعمال الرئاسة على وضع لائحة خاصة للفريق بهدف تحفيز اللاعبين على التألق واللعب بحماس وروح قتالية خلال الدورة الرباعية حيث سيتم وضع بند للمكافآت لحصول كل لاعب على عشرة آلاف جنيه فى حالة تحقيق الفوز بكل مباراة وذلك بعيدًا عن لائحة المكافآت الخاص بالدورى.


 وفى سياق آخر تقدم  الزمالك بعرض رسمى إلى النادى الإسماعيلى لشراء مهاجمه الغانى جون انطوى أملاً فى  ضمه لصفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة رغم تحفظ أحمد حسام ميدو على تعاقد معه وتفضيله عليه المهاجم الليبيرى وليام جيبور هداف طلائع الجيش المعار للاتحاد الليبى على اعتبار أنه يسهل على الجهاز الفنى قيد جيبور بقائمته الإفريقية عكس انطوى الذى شارك مع الإسماعيلى فى بطولة إفريقيا هذا الموسم.


كما يسعى مسئولو النادى الأبيض لتجديد عقد محمود فتح الله حيث اتفق معه احمد سليمان على عقد جلسة لإنهاء الاتفاق وطلب اللاعب جدولة مستحقاته المتأخرة بدون أن يضع شروطًا مالية للبقاء بالفانلة البيضاء.


فى الوقت نفسه وافق المجلس الأبيض على التعاقد مع محمد عواد حارس الإسماعيلى الذى حددت إدارة ناديه مليون دولار لبيعه.


فى نفس السياق يحسم الجهاز الفنى بقيادة أحمد حسام ميدو موقف الثنائى محمد سلامة المدافع المقبل من الشمس وفؤاد شاكر المحترف بنادى «ان سى» الكرواتى أحد أندية الدرجة الثانية حيث يجيد فى مركز الظهير الأيسر وتم وضعهما تحت المنظار والاختبار مع الفريق.


فى سياق آخر يدخل أصحاب الزى الابيض معسكرًا مغلقًا عصر اليوم قبل 24 ساعة من لقائهم أمام غزل المحلة بدور الـ16 لبطولة كاس مصر التى يدخلها الفريق للدفاع عن لقبه الذى حصل عليه فى مطلع هذا الموسم.. حيث أكد ميدو أنها بطولة مهمة للفريق وليس صحيحا انه سيلعب بالصف الثانى لكنه سيمنح الراحة لبعض لاعبيه الذين يعانون من الإرهاق مع التأكيد على احترامه لفريق غزل المحلة ومديرهم الفنى القدير أشرف قاسم.


كما قال ميدو إنه يعتبر لقاءات الكأس إعدادًا جيدًا للاعبين قبل انطلاق الدورة الرباعية بمواجهة الاهلى يوم 28 من الشهر الجارى.


وقال المدير الفنى للزمالك إنه يحترم جميع الفرق فى الدورة الرباعية  ويرى أن الفرق الثلاثة سموحة والأهلى  وبتروجت مستواها  متقارب.. مشيرًا إلى أن هدفه واحد هو تحقيق الفوز باللقب.