الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبدربه يوافق على البقاء بعقد خاص والسولية ينفى تقدمه بشكوى للاتحاد




كتبت – رحاب الصادق


عقد العميد محمد أبوالسعود رئيس النادى الإسماعيلى جلسة مع اللاعب حسنى عبد ربه خلال رحلة الفريق إلى السعودية حيث أكد له عبد ربه موافقته على التجديد والبقاء مع الإسماعيلى بشرط حصوله على تعاقد خاص مميز دون الالتزام بسقف التعاقدات المعلن من إدارة النادى وأن يكون العقد بقيمة 2  و2.5 مليون جنيه للموسمين  وعلى ان تسدد الضرائب من قبل النادى وبشرط ان يستلم 25% من العقد الجديد قبل التوقيع وأيضًا 25% من  مستحقاته القديمة والتى تبلغ 6.8 مليون جنيه (استلم منها 980 الف جنيه طوال الموسم الحالى) على أن تتم جدولة مستحقاته المتبقية  لدى النادى من خلال شيكات  محدد التواريخ عن المبلغ المتبقى وأن يتم التفاهم حول إمكانية احترافه بالخارج حسب العرض المقدم له بما فيه مصلحة له وللنادى.
كما نفى «عمرو السولية» ما تردد مؤخرًا حول تقدمه بشكوى باتحاد الكرة يطالب فيها بمستحقاته اسوة بزملائى كإجراء متبع بين كل لاعب وناديه، مشددًا على أنه يتحمل ظروف الإسماعيلى مشيرًا إلى أنه أول من قام بتجديد تعاقده مع الإسماعيلى دون المطالبة بأى شىء.


وان كل ما حدث هو مطالبه بالحصول على جزء من مستحقاته من رئيس النادى  والذى وعده بالموافقة على طلبه.


فى نفس السياق جدد أبوالسعود رفضه بعودة أحمد سمير فرج لاعب الزمالك الحالى والدراويش السابق  بسبب تخليه عن النادى فى ظروفه الصعبة بجانب تراجع مستواه وزيادة وزنه.


قد وقع الناشئ أحمد هانى على عقد مع النادى لمدة ثلاث سنوات مقبلة، يأتى هذا فى ظل سياسة مجلس إدارة النادى اﻻسماعيلى بالتعاقد مع ﻻعبى قطاع الناشئين والشباب المتميزين للاعتماد عليهم فى المستقبل كعناصر أساسية فى الفريق الأول.


على جانب آخر يستأنف الفريق تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة وادى دجلة بدور الثمانية لكأس مصر فى المباراة التى ستجمع بينهما مساء الأربعاء المقبل على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.