الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإستقالات تتوالي فى مجلس الإسماعيلى وفرو يلحق بعبدالعزيز




أصبح مجلس إدارة محمد أبو السعود رئيس النادى الإسماعيلى فى مأزق وورطة كبيرة بسبب الاستقالات المتتالية عقب اجتماع مجلس الإدارة الأخير فقد تقدم أمس الأول خالد فرو نائب مجلس الإدارة باستقالته بعد ان سبقه بيوم عاطف عبد العزيز، وذلك بسبب اعتراضهما على بعض الأمور الإدارية والمالية داخل النادى ليصبحا ثلاث الأعضاء المستقلين من العضوية بعد إبراهيم أبو على وحمد عيد الذى تم إقالته لأسباب إدارية.
لذلك لم يجد أبو السعود غير رفض استقالة أبو على وإقناعه بالتراجع عنها حتى يخرج نفسه من هذه الورطة كما رفعت الجهة الإدارية إقالة حمد لوزارة الشباب الرياضة بعد الطعن المقدم له.
كما قرر المجلس تشكيل لجنة فنية برئاسة محمد أبو السعود وتتكون من عبد الرحمن أنوس وإسماعيل حفنى ومحمد معاطى وأشرف خضر تكون مهمتها البت فى أى أمور فنية تتعلق بالفريق الأول وفرق الناشئين والا يتم الاستغناء أو التعاقد مع أى لاعب إلا بعد العودة للجنة.
على صعيد آخر تجاهل اللواء  أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية الدعوة التى وجهت إليه لحضور اجتماع مجلس الإدارة الذى عقد يوم الاثنين الماضى حتى يبتعد عن أزمات النادى المالية التى لا تنتهى.
على جانب آخر أمهل حسنى عبد ربه مجلس الإدارة أسبوعاً للرد عليه بشأن التجديد له من عدمه وذلك بسبب التجاهل الشديد له من جانب مسئولى النادى متهمًا الإدارة بأنها تتعمد ذلك حتى يرحل عن قلعة الدراويش، وأنهم يرتبون لذلك  للتخلص منه بسبب مستحقاته المالية المتأخرة التى تجاوزت الخمسة ملايين جنيه.
من المعروف ان نادى الزمالك دخل فى مفاوضات جادة مع عبد ربه للانضمام إليه بداية من الأسبوع المقبل.
فى نفس السياق من المنتظر أن يتم رفض العرض السعودى للإعارة عمرو السوليه وذلك بسبب مشكلة التجنيد التى تقف فى طريق احتراف اللاعب رغم ان الإدارة كانت تأمل فى اتمام ذلك التعاقد للخروج من أزمتها المالية.
كان الدكتور محمد محمدين رئيس جامعة قناة السويس قد قام بتكريم الطلاب المتفوقين الحائزين على المراكز الأولى فى الكليات المختلفة بتسليم جوائز عينية لهم وذلك بحضور لاعبى الإسماعيلى محمد صبحى وعمر جمال وعمرو السولية وشوقى السعيد وجمال حسانين ومحمد عواد.