الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تحذير لنجوم سموحة من تخطى الشرعية




 كتب- وليد العدوى


حذر فرج عامر رئيس نادى سموحة نجوم فريقه الأول لكرة القدم من فتح خطوط اتصال جانبية مع أندية القمة «الأهلى والزمالك» بهدف الرحيل لهما، موضحا أن من يرغب فى البقاء مع سموحة للموسم المقبل، عليه الالتزام بالتعاقد والتركيز مع الفريق، لمواصلة مشوار الموسم المنقضى،  والذى وصل فيه سموحة الى مرحلة متقدمة فى المنافسة على لقبى الدورى والكأس. جاء التحذير الأخير على خلفية علم ادارة نادى سموحة بفتح المدافع الدولى أحمد سعيد أوكا اتصالات بمسئولى الأهلى، لرغبتهم فى ضمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 وأبدى فرج عامر استياءه من محاولات عدد من الأندية، خطف لاعبيه عن طريق مفاوضات وصفها بـ«غير الشرعية». وقال: «لن نفرط فى قوام الفريق الأساسي، ولن نسمح بفرط عقد الفريق، وعلى الراغبين فى زعزعة استقرار الفريق أن يكفوا عن هذه المحاولات الساذجة».
كما رفض رئيس سموحة عقد مؤتمر صحفى للإعلان عن الصفقات الجديدة.كانت أنباء تواترت عن أن سموحة سيعقد مؤتمرا صحفيا فى منتصف أغسطس الجارى للإعلان عن صفقات اللاعبين الجدد، وهو الأمر الذى نفاه مسئولو النادي. من جانبه قرر الجهاز الفنى لفريق سموحة بقيادة حمادة صدقى، منح لاعبيه إجازة يومى الخميس والجمعة المقبلين، لإعطائهم فرصة للراحة قبل مواصلة فترة الاعداد لمنافسات الدورى الممتاز، المقرر انطلاقه فى منتصف سبتمبر المقبل. ومن المقرر أن يخوض سموحة مرانا على فترتين بدءاً من السبت المقبل بعد انتهاء الإجازة.