الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كما انفردنا فى «روزاليوسف».. الطلائع يتعاقد مع فتح الله وشقيق «توفيق»




 كتب ـ محمد عصام

كما انفردنا فى جريدة «روزاليوسف» نجح مسئولو نادى طلائع الجيش فى التعاقد مع المدافع محمود فتح الله لاعب نادى الزمالك السابق لمدة موسم واحد فى صفقة انتقال حر بعد ان كان اللاعب قريبا من الانضمام لصفوف مصر المقاصة.
وكان عقد فتح الله مع نادى الزمالك قد انتهى ولم يتوصل لاتفاق مع مسئولى النادى لتجديد تعاقده.
جدير بالذكر أن طلائع الجيش قد نجح فى الفترة الأخيرة فى الحصول على خدمات ثنائى الأهلى السابق السيد حمدى وأحمد شديد قناوى فى صفقة انتقال حر أيضا، ومن جانبه أعرب محمود فتح الله مدافع الفريق الجديد عن سعادته بالانضمام للفريق العسكرى والتوقيع معه فى الموسم الجديد.
وقال فتح الله أنه فضًّل طلائع الجيش على باقى العروض لوجود استقرار داخل النادى ونظام ثابت يساعد على النجاح  مضيفا أن السبب الثانى هو شعوره بجدية المفاوضات مع النادى العسكرى بالإضافة لسبب آخر هو تعاقد الفريق مع عدد من الصفقات المميزة ستساعده فى تقديم نتائج مميزة فى الموسم الجديد.
وفى نفس السياق تعاقدت إدارة النادى ايضا مع حاتم توفيق شقيق أحمد توفيق لاعب الزمالك، وعبدالعزيز توفيق لاعب إنبى السابق فى صفقة انتقال حر لمدة 5 سنوات.
وحضر جلسة التوقيع محمد شقيق اللاعب الأكبر ووكيله سمير عبد التواب، وقد تم الاتفاق بين الطرفين وتوقيع العقود لينضم اللاعب رسميًا لصفوف الطلائع ويشارك فى تدريبات فريقه الجديد صباح اليوم الخميس.
جدير بالذكر أن اللاعب مواليد 1993 من ناشئى المنصورة ويلعب فى مركز الظهير الأيمن وقد لعب فى صفوف المقاصة والجونة وقد سبق له المشاركة مع منتخب مصر للشباب مواليد 1990.
من جهه أخرى حصلت إحدى الشركات على حقوق رعاية فريق طلائع الجيش لمدة ثلاثة مواسم مقبلة بداية من الموسم المقبل 2015/2016 خلال مبارياته ببطولة الدورى العام، وحضر التوقيع اللواء مجدى اللوزى رئيس النادى ومسئولو الشركة عمرو وهبى ومحمد شيحة، وتم توقيع العقود الرسمية بمقر النادي.
وجاء التعاقد بعد حصلت الشركة على حقوق رعاية كل من نادى الزمالك والإسماعيلى والداخليه والاتحاد السكندرى والشرطة وحرس الحدود.
على جانب اخر انتهت أزمة الليبيرى وليام جيبور مهاجم الفريق بعد ان وافقت إدارة ناديه على بيعه لنادى ريو فى البرتغالي.
وكان نادى الزمالك قد أعلن فى وقت سابق عن ضم اللاعب، ولكنه رفض وسافر إلى البرتغال وشارك فى تدريبات نادى ريو أفى الذى يلعب له المحترف المصرى أحمد حسن كوكا.
نادى الطلائع وافق على بيع جيبور إلى النادى البرتغالى بعد ان رفع عرضه إلى 170 ألف يورو و 10 % فى حالة إعادة بيعه مرة أخرى.
ومن المقرر أن يعتذر نادى طلائع الجيش لنادى الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة على عدم اتمام الصفقة.
ومن المتوقع أن يصعد الزمالك من الأزمة خاصة أنه يمتلك توقيع اللاعب والاستغناء الخاص به، وخضعت إدارة النادى المصرى لرغبة المهاجم الليبيرى الذى رفض العودة لمصر وصمم على اللعب للنادى البرتغالى.
ومن المنتظر أن يقوم النادى البرتغالى بتحويل مبلغ الـ170 ألف يورو للنادى العسكرى ليحصل على البطاقة الدولية له خلال الساعات القليلة المقبلة، فى سياق اخر طلب الألمانى ستيفان جيرارد، المدير الفنى الجديد للفريق، من إدارة النادى إقامة معسكر للفريق لمدة أسبوعين، بإحدى المدن الساحلية، من أجل تجهيز اللاعبين بصورة طيبة للموسم الكروى الجديد، خاصة للعناصر التى تم التعاقد معها فى الأيام الماضية، ويرغب جيرارد من إقامة المعسكر من أجل المساهمة فى رفع اللياقة البدنية للاعبين، وفرض مزيد من التركيز على الأجواء المحيطة بالفريق على أن يتخلل المعسكر إقامة بعض المباريات الودية.