الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صراع بين القطبين على ضم «سيسيه»..والداخلية تحدد ألف متفرج لمؤازرة الأبيض أمام فيتاكلوب الكونغولى




كتب ـ عبدالستارعبدالعظيم

تلقى مجلس إدارة نادى الزمالك تأكيدات من وزارة الداخلية بالسماح بألف متفرج  فقط لحضور مباراة الفريق أمام فيتاكلوب الكونغولى الليلة باستاد الإسكندرية فى الجولة قبل الأخيرة بدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.
وقامت إدارة النادى بطبع دعوات وتصاريح خاصة للمبارة لدخول الجماهير وابعاد الأعضاء البارزين برابطة الوايت نايتس من حضور المباراة فى ظل توتر العلاقة بين المجلس الحالى والوايت نايتس فى الفترة الأخيرة.
ويعول مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على موافقة مديرية أمن الإسكندرية على زيادة اعداد الجماهير مثلما حدث بمئوية الاتحاد السكندرى والسماح لـ7 آلاف متفرج بحضور مباراة الاتحاد وسبورتج لشبونة البرتغالى مساء الاثنين الماضى.
هذا وتسود حالة من القلق بين مجلس إدارة النادى والجهاز الفنى من اقتحام جماهير الوايت نايتس ملعب المباراة اليوم بعد إعلان الرابطة حضورهم المباراة فى بيان رسمى رغم رفض الداخلية تأمين المباراة فى وجود الجماهير.
على جانب آخر اعاد علاء عبدالصادق المشرف العام على الكرة بنادى الأهلى المفاوضات من جديد مع المهاجم البوركينى عبدالله سيسيه  لاعب الاتحاد الليبى لضمه لصفوف الفريق فى صفقة انتقال حر بعد قيام اللاعب بفسخ تعاقده مع الفريق بسبب توقف النشاط هناك ومطالبة الجهاز الفنى بقيادة الإسبانى جاريدو إدارة النادى بضم مهاجم سوبر.. ويزاحم الأهلى غريمه التقليدى الزمالك الذى يسعى لاعادة اللاعب إلى صفوفه مرة أخرى الا ان شكوى اللاعب ضد الزمالك بالاتحاد الدولى للمطالبة بمستحقاته المتأخرة البالغة 300 ألف دولار ورفضه التنازل عنها تصعب من عودة اللاعب للزمالك  من أخرى الا أن  هناك محاولات من الجهاز الفنى للأبيض بقيادة حسام حسن  بعد مباراة فيتاكلوب بمطالبة لاعب الفريق البوركينى محمد كوفى للتحدث وإقناع زميله بالمنتخب عبدالله سيسيه للعودة للزمالك.