الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

..واتحاد العمال يشترى شهادات استثمار.. ويدعو النقابات لزيارته




كتب - إبراهيم جاب الله


دعا جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر رؤساء النقابات العامة واللجان النقابية بجميع مؤسسات الاتحاد بضرورة تنظيم زيارات إلى مشروع قناة السويس باعتباره مشروعا قوميا يجب أن يشاهده عمال مصر ويشاركوا زملاءهم عمال الحفر والعاملين بالمشروع فى عمليات الحفر.
وجاء فى المذكرة التى وجه المراغى من خلالها الدعوة من خلالها الدعوة لرؤساء التنظيم النقابى ضرورة الاتصال المباشر بالامانة العامة للاتحاد برئاسة محمد وهب الله للتنسيق معه بشأن هذا الموضوع.
من جانبه أكد الامين العام للاتحاد محمد وهب الله أن الاتحاد سيعقد اجتماعه الطارئ أول الاسبوع المقبل للمشاركة فى شراء شهادات الاستثمار بقناة السويس مؤكدا ان الاجتماع سيقرر عدد الشهادات التى سيشتريها الاتحاد بمشاركة النقابات العامة وسيختار الصيغة التى من خلالها يوجه الدعوة الاختيارية الى العمال لشراء الشهادات ليكونوا أول  المشاركين فى بناء اقتصاد مصر القادم.
وفيما له صلة بالانتخابات البرلمانية اكد «وهب الله» أن رئيس الاتحاد بصفته رئيسا للجنة اختيار المرشحين العماليين بتحالف الجبهة المصرية التى انضم اليها يعكف على دراسة الأسماء التى اختارتها لجنة الاتحاد تمهيدا لعرضها على التحالف ثم الإعلان عن الأسماء التى سيتم خوضها للانتخابات سواء بنظام الفردى أو القائمة.