الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليورو.. تحتفل برئيس مصر













 
 
حرص المصريون علي الاحتفال بنتائج الانتخابات الرئاسية  لم يقتصر علي الساحة السياسية فقط بل امتد الي ملاعب العالم حيث شهدت بطولة اليورو احتفالية خاصة في الشوارع والمدرجات برفع علم مصر  قبيل انطلاق مباراة منتخب انجلترا مع نظيره الايطالي في بطولة كأس الأمم الاوروبية «يورو 2012» والمقامة حاليا في بولندا وأوكرانيا.
فتزامنا مع الاحتفالات في الشوارع المصرية بنتيجة أول انتخابات رئاسية بعد الثورة شهدت شوارع كييف العديد من الأعلام المصرية قبل المباراة.
كما حرص المصريون الذين تابعوا مباراة الانجليز والطليان علي رفع العلم اثناء اللقاء في المدرجات تعبيرا عن فرحتهم في مشهد استثنائي فريد من نوعه خرج عن قاعدة التشجيع المعتادة في البطولة.
وظهر العلم المصري في مدرجات اليورو مرتين خلال البطولة ولكنها المرة الأولي التي يظهر فيها هذا العدد من الأعلام في الشوارع الأوكرانية.
وكانت مباراة انجلترا وفرنسا قد شهدت ظهورا لافتا للعلم المصري في المدرجات وكذلك مباراة فرنسا واوكرانيا والتي هطلت خلالها امطار غزيرة ولكن هذا لم يمنع شاباً مصرياً في العقد الثاني من العمر اسمه احمد الجارحي من رفع علم بلاده وسط الامطار الغزيرة بل ظل يرقص بالعلم داخل المدرجات.

المصريون في أوروبا احتفلوا بأول رئيس بعد الثورة