الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محلب: إنشاء 150وحدة سكنية لمتوسطى الدخل خلال عامين




شهد رئيس الوزراء المهندس ابراهيم محلب  والفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربى توقيع بروتوكول لإنشاء 150 ألف وحدة سكنية لمتوسطى الدخل.
وأكد رئيس الوزراء خلال توقيع اتفاقية إنشاء 150 ألف وحدة سكنية بين وزارتى الإسكان والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، أن الحكومة تعمل على تلبية مطالب مختلف شرائح المجتمع، سواء فى توفير الوحدات السكنية، أو قطع الأراضى، خاصة لشريحتى محدودى ومتوسطى الدخل، لافتا الى ان  هذا المشروع وغيره من مشروعات الإسكان المختلفة سيسهم فى إحداث انتعاشة اقتصادية، وتوفير العديد من فرص العمل، وتحقيق التنمية المنشودة، وهى أهداف تسعى الحكومة لتحقيقها فى هذه المرحلة.
وقال الدكتور مصطفى مدبولى  وزير الاسكان: إن هذه الوحدات سيتم توفيرها على مراحل تنتهى تماما خلال عامين مضيفًا أن مساحات هذه الوحدات تتراوح بين100 و130 مترا وتشمل مختلف المحافظات.
ومن جانبه قال اللواء أركان حرب مهندس عماد أحمد الألفي رئيس الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة:  إن المشروع سيُنفذ على أربع مراحل، وشركات المقاولات المدنية هى التى ستتولى التنفيذ 100%ويقتصر دور الهيئة الهندسية على الإشراف والتعاقد مع الشركات.