الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يفاوض البرازيلى «كارلوس» والبرتغالى «فييرا» لخلافة العميد




كتب - احمد أمين


دخل مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور فى مفاوضات جادة  مع البرازيلى كامبوس المدير الفنى الحالى للهلال السودانى بجانب فتح قنوات اتصال مع البرتغالى فييرا تمهيدا لتعين احدهم بمنصب المدير الفنى للفريق الاول بالنادى خلفا لحسام حسن المدير الفنى الحالى الذى لوح بتقديم استقالته من الفريق  خلال الساعات القليلة المقبلة عقب الهجوم الشديد على جهازه الفنى عقب خسارة كاس السوبر إمام الاهلى من قبل رئيس النادى وتصميمه على التدخل فى الشئون الفنية للفريق فى الفترة المقبلة.  
بالإضافة الى هجوم  بعض نجوم النادى السابقين مثل احمد حسام ميدو وحازم إمام  على إبراهيم حسن مدير الكرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى تويتر وتعجبهم من استمرار الجهاز الفنى بعد هذاه الهزيمة التى لحقت بناديهم من غريمة.  
وفى ذات السياق قرر مجلس إدارة النادى تحويل إبراهيم حسن وميدو الى التحقيق بسبب تبادل الاتهامات التى تمت بينهم بوسائل الإعلام.
كما استأنف الفريق الأول بنادى الزمالك تدريباته أمس بملعب حلمى زامورا  بقيادة حسام حسن المدير الفنى استعدادا للقاء طلائع الجيش فى الدورى المقر له الاحد المقبل فى الجولة الثانية للدورى.
 وحضر مجلس إدارة الزمالك لمؤازرة الجهاز الفنى  بعد الخلاف الأخير بين رئيس النادى مرتضى منصور وحسام حسن المدير الفنى عقب خسارة الزمالك لبطولة السوبر وتلويح رئيس الزمالك بإقالة الجهاز الفنى حال عدم تنفيذ شروطه باللعب برأسى حربة و إبعاد احمد توفيق وعمر جابر من المباريات لنهاية الدورى لانتهاء عقدهما مع النادى مع نهاية الموسم ورفضهما  الثنائى التجديد للنادى.
ومن جهته أنهى حسام حسن وتوأمه إبراهيم الخلاف مع مجلس الإدارة  بعد  ان وعد حسام اعضاء المجلس بالمنافسة على بطولة الدورى وإنهاء أزمة الثنائى عمر جابر واحمد توفيق وتأكيد رئيس النادى أن تصريحاته عقب المباراة كانت انفعالية بعد خسارة الكأس.
ومن جهته نفى احمد مرتضى منصور تجديد إدارة النادى الثقة فى الجهاز الفنى لعدم فقد إدارة النادى الثقة فى الجهاز الفنى وإصرار المجلس على استكمال التوأم مشواره مع الفريق.
هذا وحرص حسام حسن عقد جلسة مع الثنائى عمر جابر واحمد توفيق لتهيئتهما نفسيا وحل أزمتهما مع إدارة النادى كما وعد الجهاز الفنى  احمد دويدار مشاركته مع الفريق فى مباراة طلائع الجيش بعد شكوى اللاعب من استبعاده من قائمة المباراة.
كما حرص الجهاز الفنى علاج اللاعبين نفسيا بعد خسارة كأس السوبر وعقد جلسة مع كل لاعب لغلق ملف السوبر  ومطالبتهم  مصالحة الجماهير فى بطولة الدورى وتقديم اداء قوى أمام الجيش فى افتتاح مباريات الفريق بالدورى واستعان حسام حسن بشريط مباراة السوبر لعلاج الاخطاء واظهار العيوب الفنية للاعبين خاصة فى الشق الهجومى بعد استسلامهم لمراقبة دفاع الاهلى.
وفى سياق متصل نفى بازوكا مدافع الفريق والمنتخب الاوليمبى طلبه الرحيل من النادى بسبب استبعاده من المباريات ونية الجهاز الفنى عدم الاعتماد عليه فى الفترة المقبلة مؤكدا تمسكه بالاستمرار مع الزمالك وانتظار الفرصة للتمسك بالتشكيل الاساسى وتثبيت اقدامه بالفريق الأول.