الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

استمرار أعمال تخريب «الإرهابية» بمدخل كفر الزيات




قدم العاملون بمجلس مدينة كفر الزيات مذكرة احتجاجية، إلى رئيس مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، تعبيراً عن اسيتائهم وغضبهم من أعمال التخريب المتعمدة من قبل بعض أعضاء جماعة الإخوان للأعمال الجمالية بمدخل المدينة بحسب قولهم.
وأدى ذلك إلى حالة من الاستنكار والاستياء بين العاملين بمجلس المدينة خاصة بأقسام التجميل والإشغالات والبيئة، ضياع مجهود أكثر من أسبوع فى تجميل مدخل مدينة كفر الزيات، ورفضهم العمل مرة أخرى فى تجميل مدخل المدينة مطالبين بتكثيف دوريات الشرطة لضبط الجناة خلف أعمال التخريب.
ويقول عصام عمارة عضو مجلس محلى سابق عن مركز كفر الزيات، إنه لأول مرة يجد اهتمام المواطنين بالمدينة والقرى والمجلس ليصل الأمر إلى حرص العرائس بمدخل المدينة الذى أهمل على مدار ثلاث سنوات سابقة حتى تم تجميله مرة أخرى برسومات جميلة وجهد كبير من الشباب على التصوير أمام الخلفيات الجدارية والرسومات الموجودة بمدخل المدينة، لافتاً أن ما حدث محل استياء واستنكار من جميع المواطنين، مطالباً بسرعة ضبط المهدمين والمخربين لهذه الأعمال ومحاسبتهم على إهدار الأموال التى أنفقت فى أعمال التجميل.
من جانبه أكد المحاسب أحمد الشناوى رئيس مدينة كفر الزيات، أن هذا العمل التخريبى جاء متعمداً للإضرار بأعمال التجميل بمدخل المدينة والتى تكلفت آلاف الجنيهات من أعمدة خرسانية ولمبات إضاءة وتماثيل وطلاء الجدران بمساعدة من شباب مدينة كفر الزيات وطلاب الفنون الجميلة وتحت إشراف ومتابعة يومية من طاقم عمل من المجلس طوال أسبوع كامل وعمل أكثر من 14 ساعة يومية لتجميل مدخل المدينة.
ومن ناحية أخرى قرر الدكتور محمد نعيم محافظ الغربية إقالة المدير المالى والإداري، ومدير الصيانة بمستشفى السنطة العام بسبب الإهمال والنظافة وتعطل بعد الأجهزة.