الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حسام: ما حدث فى مباراة السوبر أخذ أكبر من حجمه والأهلى فاز بالحظ




أكد حسام حسن المدير الفنى للزمالك ان فوز فريقه على طلائع الجيش بسداسية لن يكون نهاية المطاف معتبرا ان هذا الانتصار فى نقطة بحر مشيرا الى ان المشوار مازال طويلا وقال حسام ان اصحاب الزى الابيض عليهم ان يخوضوا 37 مباراة هذا الموسم امام 19 فريقا كلها تستحق الاحترام والتقدير.
وقال حسام حسن ان فريقه بدأ الاستعداد سريعا للقاء فريق اتحاد الشرطة المقرر له يوم الخميس المقبل بالجولة الثالثة لبطولة الدورى حيث كان حريصا على تجهيز لاعبيه الذين غابوا عن لقاء الطلائع من خلال لقاء ودى امام مصر للتأمين مؤكدا ان لكل مباراة لاعبيها نافيا ان يكون هناك لاعبون خرجوا من حساباته لمجرد انه تم استبعادهم من معسكر أو لم يشاركوا فى المباراة مشيرا الى ان لكل مباراة ظروفها واحتياجاتها من اللاعبين بدليل ان عمر جابر واحمد توفيق كانا من نجوم لقاء السوبر امام الاهلى لكن عندما خاض الفريق مباراة الطلائع احتاج للاعبون غيرهم وانه دفع بعمر جابر فى الشوط الثانى عندما ظهرت الحاجة لجهوده.
وتحدث المدير الفنى لفريق الزمالك عن توابع لقاء السوبر امام الاهلى الذى خسره فريقه بضربات الحظ كما وصفها حسام حسن حيث قال ان ماحدث بعد المباراة اخذ اكثر من حجمه على الرغم من كونها مباراة استعراضية كما ان الزمالك خسرها بعد ان قدم اللاعبون مباراة جيدة شكرهم عليها داخل غرفة خلع الملابس.
وكان الفريق الابيض قد حقق الفوز على طلائع الجيش بستة اهداف مقابل هدف واحد سجلهما خالد قمر من ضربة جزاء ومؤمن زكريا ثلاثة اهداف واضاف محمد عبد الشافى وعبد الله سيسيه وهو اكبر فوز للزمالك على طلائع الجيش فى تاريخه وهو الاكبر فى العشر سنوات الاخيرة.
السياق يستأنف الفريق تدريباته قبل 72 من لقائه امام اتحاد الشرطة بالجولة الثالثة بالدورى المقررله يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة حيث تقرر ان يدخل الفريق فى معسكر مغلق عقب تدريب الاربعاء وتتجه النية لعقد مؤتمر صحفى خلال الساعات القادمة وفق ما اعلنه ابراهيم حسن مدير الكرة بالفريق.
وكان الفريق قد خاض لقاء وديا مساء امس امام فريق مصر للتأمين حرص الجهاز الفنى على منح الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا فى لقاء الطلائع بهدف تجهيزهم لمباراة الشرطة