الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العميد يرفض اتهامه بالانتقاص من مهاجميه




كتب - أحمد أمين

 يترقب الجهاز الفنى لفريق الزمالك قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة بشأن إقامة لقاء أصحاب الزى الابيض أمام فريق الداخلية من عدمه المقرر له يوم الاربعاء الموافق 29 من الشهر الجارى على استاد الدفاع الجوى فى ظل الأنباء التى ترددت فى الساعات الاخيرة حول وجود اتجاه للجنة المسابقات بتأجيل المباراة بناء على طلب الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة شوقى غريب.
من جانبه أكد إبراهيم حسن مدير الكرة أن الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن اتخذ قراره بمتابعة الفريق لتدريباته استعدادا للقاء الأربعاء خاصة أنه لم يرد للنادى أي خطابات رسمية من لجنة المسابقات بشأن تأجيل اللقاء من عدمه.
فى سياق آخر أبدى حسام حسن استياءه الشديد من محاولات البعض تحريف تصريحاته التى اعقبت لقاء فريقه أمام اتحاد الشرطة الذى انتهى بالتعادل السلبى حيث اكد المدير الفنى للفريق الابيض أنه لم يهاجم لاعبيه كما صور البعض أو شكك فى امكانياتهم عندما قال ان مهاجم ثمنه مليون جنيه مثل عبد الله سيسيه وخالد قمر وباسم مرسى لايمكن تدريبهم على كيفية الوقوف داخل منطقة الجزاء حيث قال إنه كان يرد على السؤال الموجه له على عدم قيامه بتدريب اللاعبين على التعامل مع الكرات العرضية، كما أكد انه لم يكن يقصد التقليل من الصفقات الجديدة بعدما قال إن الزمالك لم يضم لاعبين من ريال مدريد لكن ضم لاعبين محليين من الدورى المصرى.
 فى نفس السياق يواصل الفريق تدريباته اليومية استعداداً للقاء الداخلية حيث يسعى حسام حسن ورفاقه طارق سليمان وحسن مصطفى وعماد المندوه لتجهيز لاعبيه مع تصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال لقاء الشرطة الذى انتهى بالتعادل السلبى بعد اهدار العديد من الفرص مع وضع برنامج تدريبى خاص للمهاجمين على كيفية استثمار الفرص التى تتاح لهم.
وكان الفريق استأنف تدريباته مساء أمس بعد خوض لقاء ودى امام فريق الرى وخضع عمر جابر لاختبار طبى بعد اصابته فى مباراة الرى واكتفى بالتدريبات العلاجية مع محمد شعبان.
وحرص العميد على الاجتماع بلاعبيه ليتحدث معهم بشأن الأخطاء التى وقعوا فيها خلال لقاء الشرطة وادت لضياع نقطتين كانت فى متناول ايديهم لو احسنوا استثمار الفرص التى سنحت لهم  على مدار شوطى المباراة.
وكان الجهاز الفنى اطمأن على لاعبيه الذين لم يشاركوا فى مباراة الشرطة ولم يعكر الصفو سوى سقوط رضا العزب مغشيا عليه حيث تم نقله لاحد المستشفيات بالمهندسين .
وانتهت المباراة بفوز اصحاب الزى الابيض بثمانية نظيفة حيث انتهى شوطها الأول بـ3 اهداف سجلها احمد عيد من ضربة جزاء ومصطفى فتحى واحمد على وفى الشوط الثانى اضاف الفريق 5 اهداف احرزهم يوسف اوباما من ضربة جزاء ومحمد عبدالمجيد هدفين ثم باسم مرسى من ضربة جزاء  واختتم احمد على مهرجان الاهداف وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لباسم مرسى للاعتراض.
فى الوقت نفسه يسعى الجهاز الطبى بقيادة الدكتور مصطفى المنيرى لمتابعة الحالة الطبية لرضا العزب المعروف بالمدفعجى الذى سقط مغشيا عليه اثناء اللقاء الودى أمام فريق الرى حيث تم نقله للمستشفى ووضعه تحت الملاحظة فى قسم العناية المركزة أو غرفة الانعاش لمدة 48 ساعة، كما حرص اعضاء الجهاز الفنى واللاعبون على التوجه للمستشفى للاطمئنان على العزب عقب انتهاء المبارة.
فى سياق آخر جدد مؤمن زكريا المعار من نادى إنبى رغبته بالاستمرار فى صفوف الفريق الأبيض بعد انتهاء إعارته للفريق فى يناير المقبل.
وكان إبراهيم حسن تحدث مع مؤمن لمعرفة قراره بشأن الاستمرار مع الزمالك من عدمه بعد انتهاء إعارته، ورحب مؤمن الاستمرار بالفانلة البيضاء مطالبا بالسعى للوصول لاتفاق مع إدارة النادى البترولى لضمه بصورة نهائية.