الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أبو الفتوح يشترط استقلال «مرسي» عن الجماعة لقبول منصب النائب




نفي الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية  توليه منصب نائب رئيس الجمهورية  مؤكدا أن مرسي لم يتصل به أو بالبرادعي كما يشاع في وسائل الإعلام ملتمسا العذر لمرسي لكثرة مشاغله خلال الأيام الماضية.
قال أبوالفتوح خلال اجتماعه  مع أعضاء حملته: إذ  عرض علي منصب رئيس الجمهورية سأدرس  الأمر مع اعضاء حملتي مؤكدا ان يشترط  بقبوله المنصب أن يكون مرسي مستقلا عن جماعة الإخوان والوفاء بتعهداته، وقال أبو الفتوح إن مساندته ودعمه لمرسي فشي جولة الإعادة جاء من منظور وطني  «وليس لجمال عيونه أو لشخصه» بل رغبة في إسقاط احد رموز النظام السابق الذي كان يعني وصوله للحكم فشلا للثورة المصرية بأكملها.
وأشار الي  انه يكاد يجزم أن حملته هي الحملة الوحيدة التي  حصلت علي أصوات «حلال» دون خداع للناخبين.
قال أبو الفتوح: إنه تعرض لحملة تشويه ممنهجة لإسقاطه في الانتخابات الرئاسية  من جهات حكومية ومن جماعة الإخوان إلا أن هذه الحملات لم تنجح في تشويه صورته أمام مؤيديه ومحبيه والدليل علي ذلك حصوله علي اكثر من 4 ملايين صوت.
وأوضح أبو الفتوح انه يدرس تأسيس حزب يجمع أعضاء حملته الانتخابية في كل المحافظات  كما انه وبالتنسيق مع متطوعي الحملة سيفتتح أفرعWH جديدة لجمعية مصر المحروسة لكي يمارس أعضاء الحملة العمل التنموي لخدمة المجتمع.