الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«ريكاردو» يشرح أخطاء «الشرطة» لـ«الدراويش»




كتب - رحاب الصادق

طلبت إدارة النادى الإسماعيلى من المحامى الخاص بتقديم التماس ثالث للاتحاد الدولى من أجل استعادة الـ6 نقاط التى خصمها لتأخر النادى فى سداد مبلغ الغرامة الموقعة عليه وذلك بعد أن قوبل الالتماسان الأولان بالرفض رغم أن الفيفا أكدت أن الأمر أصبح نهائياً.. قد أكد مسئولو النادى انهم لن يصابوا باليأس وسيتم فتح باب التفاوض من جديد مع الاتحاد الدولى على أمل استعادة النقاط الـ6نقاط.
وجدير بالذكر أن الإسماعيلى رصيده 4 نقاط.
على جانب آخر يواصل الفريق الأول استعداداته للقاء اتحاد الشرطة المقبل المقرر له يوم الأحد المقبل تحت قيادة البرازيلى ريكاردو المدير الفنى حيث ألقى محاضرة نظرية للاعبيه قبل المران شرح فيها السلبيات والأخطاء التى وقع فيها بعض اللاعبين خلال لقاء انبى الأخير والذى انتهى بالتعادل السلبى بجانب شرح نقاط القوة والضعف لفريق اتحاد الشرطة.
كما قرر إقامة المران على فترتين صباحاً ومساء على أن يكون التدريب الصباحى معظمه يركز على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين.
على أن يركز المران المسائى على الأمور الفنية مع التركيز على توظيف كل لاعب فى مركزه وشرح كيفية التعامل مع الهجمة المرتدة واللعب على الأجانب وسرعة التحرك بالكرة.
قد رفض ريكاردو أداء المران أمس الأول على ملعب «2» وأبدى بعض الملاحظات عليه وفضل التدريب على الملعب الرئيسى لحين تنفيذ جميع الطلبات وتجهيزه.
فى نفس الوقت أعرب الجهاز الفنى أنه راض عن تعديلات اتحاد الكرة لمواعيد مباراتى اتحاد الشرطة ووادى دجلة لمدة 24 ساعة إلا أنه أبدى استياءه واعتراضه من قرارات اتحاد الكرة وعدم مراعاة مبدأ عدم تكافؤ الفرص بين الإسماعيلى وأندية الأهلى والزمالك خاصة أن الاتحاد رفض طلب الدراويش تأجيل لقاء إنبى فى حين وافق للأهلى على تأجيل لقائه مع الأسيوطى 24 ساعة لإعطاءه فرصة للالتقاط الأنفاس عكس الإسماعيلى.