الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منتخب ناشئى السلة يواجه ليتوانيا فى كأس العالم





 
يلعب منتخبنا الوطنى لناشئى السلة تحت 17 سنة اليوم مع نظيره الليتوانى اليوم فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة فى إطار مباريات تحديد المراكز من الـ9 لـ12 بكأس العالم للناشئين والمقامة بليتوانيا حاليا. وكان منتخبنا قد احتل المركز الأخير فى المجموعة الأولى بعد هزيمته فى جميع لقاءاته أمام الصين 80 /68 وفرنسا 78 /54  وأمريكا 111 /73  واستراليا 88 /73 والتشيك 78 /70. وعلى الرغم من تلك الهزائم فإن موقع الاتحاد الدولى للعبة اثنى على المصريين مؤكدا أن الخسارة من أمريكا جاءت مشرفة ومن فرنسا جاءت بصعوبة، ومن استراليا جاءت بشق الانفس.
 
على جانب آخر تلقى اتحاد كرة السلة برئاسة محمود أحمد على فاكسا من الاتحاد الإفريقى يتضمن موعد ومكان إقامة البطولة الإفريقية لمنتخب 18 سنة سيدات المؤهلة لكأس العالم.
 
حيث تحدد إقامتها فى الفترة من 7 إلى 16 سبتمبر المقبل بالسنغال. بينما تحددت بطولة الرجال بموزمبيق خلال الفترة من 16 إلى 25 أغسطس المقبل. ويواصل المنتخبان استعداداتهما للبطولة .
 
 
 
حيث دخل منتخب شباب السلة تحت 18 سنة معسكرا مغلقا بالمركز الأوليمبى بالمعادى ابتداء من 4 يوليو وحتى 16 يوليو الجارى استعدادا لبطولة تركيا الدولية الودية التى سيشارك فيها المنتخب فى الفترة من 17 لـ23 من الشهر الجارى. دخل منتخب ناشئات السلة تحت 18 سنة معسكرا مغلقا فى بالإسكندرية استعدادا لبطولة إفريقية المؤهلة لكأس العالم بالسنغال خلال الفترة من 7 إلى 17 سبتمبر المقبل. ومن المنتظر أن ينظم مسئولو الاتحاد معسكرا آخر عقب عودة الفريق من الإسكندرية.