الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلي يتمم صفقة عبدربه رسمياً مع النصر السعودى.. وصديق يتنازل عن نصف مستحقاته




 
 
اكد مسئولو ادارة النادى الاسماعيلى ان صفقه حسنى عبدربه تم اتمامها بشكل رسمى مع نادى النصر السعودى وسوف يتم ارسال البطاقة الدولية للاعب بعد استلام مبلغ 800 الف دولار كاش دفعة واحدة اضافة الى قيام اللاعب بالتنازل عن 200 الف جنيه من مستحقاته لدى النادى وتبلغ 750 الف جنيه ليتبقى 550 الف جنيه فقط للاعب لدى النادى.
 
وتعتبر قيمة المبلغ مضافة للقسط الثانى من بيع المدافع احمد حجازى تعنى ان خزينة النادى ستنتعش بقيمة مالية كبيرة تصل الى 10.5 مليون جنيه تقريبا وهو ما يعنى قدرة ادارة النادى على سداد جزء آخر من مستحقات اللاعبين لدى النادى بنسبة 25 % اضافه الى مستحقاتهم عن الموسم قبل المنصرم .
 
 
كما قام الظهير الايمن أحمد صديق لاعب الإسماعيلى السابق بتنازل عن الـ 50% من قيمة مستحقاته عن الموسم الملغى 2011/2012 جاء ذلك خلال استقبال الدكتور رأفت عبدالعظيم رئيس النادى للاعب امس الاول وبحضور أعضاء مجلس الإدارة وعبدالرحمن أنوس المدير التنفيذى للنادى ويأتى هذا التنازل استكمالا لما سبق وقام به عدد من لاعبى الإسماعيلى فى التنازل عن الـ 50% تقديرا منهم للظروف التى يمر بها النادى بسبب عدم استكمال مباريات الموسم الماضى بعد أحداث استاد بورسعيد .. قد سبق صديق فى التنازل عن الـ 50% كل من أحمد سمير فرج ومحمد عواد وعمرو السولية وعصام على وأحمد خيرى.
 
على جانب آخر يقوم الجهاز الفنى للاسماعيلى بقيادة صبرى المنياوى باستبعاد بعض العناصر من الفريق خلال الايام القليلة المقبلة ياتى هذا فى اطار وضع الجهاز الفنى للملامح الاولية لقائمة الفريق فى المرحلة المقبلة بعد استبعاد من هم دون المستوى والابقاء على العناصر الجيدة والتى تحتاج فقط الى فرصة للتألق وتعد هذه المرة الثانية الى ستشهد استبعاد بعض اللاعبين من الفريق.
 
اكد المدير الفنى أن المباراة الودية مع منتخب الإسماعيلية والتى فاز بها الفريق بخمسة اهداف مقابل للاشىء كانت ضعيفة  ولكنه يرى أن محمد مودى ومحمد شريف من أبرز اللاعبين الذين ظهروا فى المباراة كما اثنى على محمد حمص والفترة التى لعب بها خاصة انه لم يتدرب قبل مشاركته فى اللقاء الأربعة تدريبات.