الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جامعة جنوب الوادى تنظم الدورة العربية التاسعة لخماسيات كرة القدم

جامعة جنوب الوادى تنظم الدورة العربية التاسعة لخماسيات كرة القدم
جامعة جنوب الوادى تنظم الدورة العربية التاسعة لخماسيات كرة القدم




أنهت جامعة جنوب الوادى استعداداتها لاستضافة البطولة العربية التاسعة لخماسيات كرة القدم والتى تقام فى الفترة من 16-21 نوفمبر الجارى تحت رعاية الدكتور حسام عيسى وزير التعليم العالى والسيد طاهر أبوزيد وزير الدولة لشئون الرياضة واللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا والدكتور سلطان أبو عرابى أمين عام اتحادات الجامعات العربية والدكتور عباس منصور رئيس الجامعة.
وأشار رئيس الجامعة إلى أن الجامعة تحرص على إقامة الدورة سنويًا تأكيدًا على أهمية الأنشطة الطلابية وإيمانًا من الجامعة بأن الرياضة هى الشريان الحقيقى لتجميع وتعزيز روح التعاون ودعم أواصر الصداقة بين الشباب العربى.. وأضاف رئيس الجامعة أن وزير التعليم العالى وأعضاء المجلس الأعلى للجامعات والعديد من ضيوف الجامعة سيشهدون افتتاح الدورة يوم السبت المقبل بالصالة المغطاة بالقرية الأوليمبية بالجامعة.
  وأضاف  الدكتور حفنى إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف على الدورة بأن البطولة تقام تحت مظلة الاتحاد الرياضى للجامعات وفى رحاب جامعة جنوب الوادى مقر الأنشطة الطلابية حيث يشارك هذا العام فى الدورة 28 جامعة عربية ومصرية من دول السعودية واليمن، بالإضافة للعديد من الجامعات الخاصة، وأشار إلى أن اللجنة المنظمة للدورة تنظم برنامجًا سيحيًا للوفود المشاركة لزيارة المعالم السياحية والأثرية بمدينة الأقصر ومعبد دندرة بقنا ليتعرف الشباب العربى على حضارة مصر وتبادل الثقافات المختلفة بين شباب الجامعات العربية.
وتجدر الإشارة إلى أن جامعة المنصورة حصلت على لقب بطولة العام الماضى بعد فوزها على جامعة المنيا بينما جاءت جامعة القاهرة فى المركز الثالث.