السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجلس عباس يخشي سحب الثقة في اجتماع العمومية













 
 
 
يسعي مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس لحل الأزمة المالية ومواجهة العجز في الميزانية العمومية عن السنة المالية الأخيرة التي انتهت 30 / 6 ووصل العجز بها إلي 150 مليون جنيه من بينها 50 مليون جنيه خسائر فريق الكرة بمفرده في ظل تجمد النشاط الرياضي.. ويخشي أعضاء المجلس المنتخب من سحب الأعضاء لثقتهم خلال اجتماع الجمعية العمومية المقبل الذي ينتظر أن يحدد المجلس موعده في اجتماع الثلاثاء القادم.
ويأمل ممدوح عباس ورفاقه أن تنجح إدارة التسويق في تأجير البوتيكات الـ(9) التي تم إخلاؤها  مؤخرًا.
كما يدرس أعضاء المجلس الأبيض فتح باب العضوية لفرع النادي الجديد بمدينة 6 أكتوبر  بالتقسيط من خلال أحد البنوك وكذلك فتح باب المزايدة لرعاية فانلة الفريق في الموسم الجديد خاصة بعدما تزايدت الآمال في استئناف بطولة الدوري خلال الموسم الجديد.
من ناحية أخري تعود للقاهرة بعثة الفريق الأبيض من غانا بعد خوض أول لقاءات الفريق أمام  تشيلسي بدوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا وذلك في الثامنة من صباح الغد حيث سعي الفريق لتحقيق نتيجة طيبة قبل مواجهة الأهلي في ثاني اللقاءات يوم 20 يوليو علي ستاد الكلية الحربية.. كان حسن شحاتة المدير الفني للفريق الأبيض قد أعرب عن أمله في أن يحقق الأهلي الانتصار اليوم علي مازيمبي الكونغولي.. وكان عمرو الجنايني رئيس بعثة الفريق في غانا قد تقدم بشكوي لمراقب المباراة اعتراضًا علي المعاملة السيئة التي  لاقتها بعثة الفريق في غانا وعدم توفير أمن لحماية الفريق أثناء تنقلاته واضطرار الزمالك لأداء التدريب الأول له في غانا علي ملعب ترابي اشبه بملاعب الشوارع.
كما اضطر الفريق لارتداء الزي «الموف» الاحتياطي بعد إصرار فريق تشيلسي علي ارتداء الفانلة البيضاء وهو الزي الأساسي له.. وكان ممدوح عباس قد قرر احضار «كوارشي» مهاجم فريق الزمالك السابق والغاني الجنسية للعلاج علي نفقته الخاصة تقديرًا لجهوده مع الزمالك خلال الثمانينيات وصرف ألفي دولار بصورة عاجلة للمساهمة في علاجه مع تكريمه كما حرص أفراد الجالية المصرية في غانا علي مساندة البعثة في كل تنقلاتها ومعهم أعضاء السفارة المصرية برئاسة وائل السيسي الذي وجه الدعوة علي العشاء لأفراد الفريق والبعثة بمنزله احتفالاً بقدوم الزمالك.

كوارشي
 

شحاته