الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يواصل الهروب من «التتش» استعدادا لحلم الكونفدرالية

الأهلى يواصل الهروب من «التتش» استعدادا لحلم الكونفدرالية
الأهلى يواصل الهروب من «التتش» استعدادا لحلم الكونفدرالية




يعود الأهلى اليوم إلى تدريباته استعدادا لمباراة العودة أمام سيوى سبورت الايفوارى التى ستقام السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة وسط حضور جماهيرى لن يقل عن 30 الف مشجع.
واستقر الإسبانى خوان جاريدو على استمرار اقامة تدريبات الفريق على ملعب بتروسبورت بحثا عن الهدوء والتركيز للحصول على اللقب الأهم والأغلى للفريق الأحمر فى الموسم الحالى والذى أصبح حلما يراود المجلس الأحمر برئاسة محمود طاهر والذى يبحث عن التتويج بأول بطولة كونفدرالية للأهلى بشكل خاص ومصر بشكل عام فضلا عن رغبة رئيس القلعة الحمراء فى استمرار ان يكون الأهلى هو رائد الفرق المصرية فى اقتناص الألقاب ايضا سوف يحسب للمجلس الحالى ان بطولة الكونفدرالية تحققت فى عهده وهو ما يعلمه طاهر وباقى اعضاء مجلسه ويسعون بكل قوة نحو اللقب الإفريقى.
ورغم ان الأهلى يوجه بعض الازمات على المستوى الفنى فخسارة الجولة الأولى فى نهائى الكونفدرالية أمام سيوى سبورت فى المباراة التى اقيمت فى ابيدجان وانتهت 2_1 لأصحاب الأرض لم تكن هذه هى الخسارة الوحيدة على الجانب الفنى حيث افتقد الإسبانى لمحمود تريزيجية الذى حصل على الإنذار الثانى وتأكد غيابه عن مواجهة الإياب فى الوقت الذى يعول عليه المدير الفنى بشكل كبير فى الفترة الأخيرة بجانب ان غيابه سوف يؤدى إلى خلل كبير على المستوى الفنى فالخيارات لن تكون متاحة بالشكل الامثل وسيكون امام تشكيل وتغييرات معروفة، قبل ان تبدا المباراة ايضا ضاعف حسام غالى كابتن الفريق من احزان الجهاز الفنى بعد شكواه من وجود اجهاد فى العضلة الخلفية وخضع لاشعة عقب الوصول إلى القاهرة لتحديد موقفه وفرص مشاركته فى مباراة الاياب وان كان غالى يقاتل بشكل شخصى من اجل اللعب وحمل أول كأس كونفدرالية.
الخسارة وطرد تريزيجيه دفع الاسبانى جاريدو إلى توجيه انتقاد حاد للحكم الذى ادار المباراة مؤكدا انه الغى هدفا لشريف عبدالفضيل واحتسب انذار على تريزيجية كلف الفريق الأحمر الكثير وطلب جاريدو من مسئولى الكاف ان يراجعوا شريط المباراة للتاكد من اخطاء التحكيم فيما شدد على ان مباراة العودة التى ستقام فى القاهرة سيكون لها حسابات اخرى.
خرج الاسبانى من المؤتمر الصحفى منفعلا حيث انسحب اعتراضا على الحصفيين الإيفواريين بسبب اصرارهم على ان يكون حديثه باللغة الفرنسية فيما تحدث جاريدو باللغة الاسبانية.. وعقب نهاية المباراة عنف المدير الفنى لاعب الوسط تريزيجيه بسبب حصوله على انذار ثان وغيابه عن مباراة الاياب وقال أحمد أيوب المدرب العام أن مباراة العودة ستكون صعبة الا انه يثق فى قدرات لاعبى الاهلى.
فيما استغل وائل جمعة مدير الكرة رحلة ابيدجان من خلال توجيه رسالة خاصة إلى الالتراس طالبهم فيها بعدم افتعال اى ازمات خلال مباراة العودة وطالبهم ان تمر المباراة بسلام بدون مشاكل كما شاركه الجلسة المشرف على الكرة علاء عبدالصادق.