الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أشغال شاقة فى «الطلائع» عقب الهزيمة أمام «إنبى»

أشغال شاقة فى «الطلائع» عقب الهزيمة أمام «إنبى»
أشغال شاقة فى «الطلائع» عقب الهزيمة أمام «إنبى»




كتب - محمد عصام

رفض طلعت يوسف المدير الفنى لفريق الكرة الاول بنادى طلائع الجيش منح اللاعبين اى راحة سلبية وذلك عقب الهزيمة الثقيلة التى منى بها فريقه أمام انبى بثلاثة اهداف مقابل لاشىء فى الاسبوع الحادى عشر من مسابقة الدورى العام.
ومن جانبه أكد طلعت يوسف أن فريق إنبى استغل الضربات الثابتة موضحا أن أداء لاعبى فريق طلائع الجيش ظهر بشكل جيد طوال شوطى المباراة لكن سوء التوفيق وقف حائلاً أمام اللاعبين.
وأضاف طلعت أن اللاعبين أدوا المباراة فى حدود الإمكانيات لعدم خوضهم أى مباراة منذ 10 أيام، كما أن محمد بسام حارس طلائع الجيش ظهر بشكل أقل من المطلوب.
شدد يوسف على أن الهدفين المبكرين اللذين أحرزهما ظهير إنبى عمرو الحلوانى سر خسارة فريقه أمام إنبى مشيرا إلى إن فريقه لم يستطع تعديل النتيجة بعد أن ارتد إنبى للدفاع، وتنظيم خطوطه بشكل جيد، إضافة إلى أن إنبى  فريق قوى ولعب فى الشوط الثانى بطريقة دفاعية للحفاظ على تقدمه.
واختتم يوسف تصريحاته أنه حاول التركيز على الهجوم خلال الشوط الثانى، ولكن اللاعببن أصيبوا بالانهزامية بعد خروجهم من الشوط الأول متأخرين بثلاثية مقابل لا شىء مؤكدا أنه سيسعى للفوز فى المباريات المقبلة وتصحيح المسار.