الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«خالد جلال» مديراً فنياً «للأسيوطى» خلفا «لجيرارد»

«خالد جلال» مديراً فنياً «للأسيوطى» خلفا «لجيرارد»
«خالد جلال» مديراً فنياً «للأسيوطى» خلفا «لجيرارد»




كتب - محمد عصام

أعلن محمود الأسيوطى رئيس نادى الأسيوطى سبورت، عن تولى خالد جلال المهمة الفنية لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى خلفاً للألمانى ستيفن جيرارد الذى تم إقالته لتدهور نتائج الفريق فى الدورى الممتاز.
من المقرر أن يزور خالد جلال النادى للاجتماع مع مجلس إدارة النادى ووائل حبيب المشرف العام على الكرة، لتوقيع العقود ودراسة متطلبات المرحلة القادمة، خاصة بعد احتلال الفريق المركز الأخير فى الدورى.
يقود خالد جلال المران الأول للأسيوطى ويظل أفراد الجهاز المعاون المُشكل من حسن موسى مدرباً وإمام عبد العال مدرب الحرس وأحمد الحناوى مدير شئون اللاعبين فى مناصبهم.
ومن جانبه وأكد محمود الأسيوطى رئيس النادى أن إقالة ستيفين جاءت بسبب سوء النتائج والتراجع للمركز الأخير فى جدول الدورى برصيد 4 نقاط، بالإضافة لعدم إدراك المدرب الألمانى لإمكانيات لاعبى الفريق، خلال المرحلة الماضية.
وأوضح الأسيوطى أنه لا يوجد أى شروط جزائية فى عقد المدير الفنى الألمانى ستيفين جيرارد لإلزام النادى بدفعها، مشيرًا إلى أن رحيله لن يكلف النادى «أى مليم».
وأضاف الأسيوطى أنه سيتم تعيين مدير فنى مصرى وهو خالد جلال بعد الاتفاق معه على كافة بنود العقد وذلك لخلافة ستيفين فى تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة من الدورى.
وكان ستيفين قد تولى تدريب الفريق بداية من الجولة الخامسة، خلفًا لخالد عيد، الذى رحل بسبب عدم تفاهمه مع اللاعبين، وتم فسخ التعاقد معه بالتراضى.