الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التحقيق مع حارقى سيارة شرطة.. وإخلاء سبيل 7 آخرين

التحقيق مع حارقى سيارة شرطة.. وإخلاء سبيل 7 آخرين
التحقيق مع حارقى سيارة شرطة.. وإخلاء سبيل 7 آخرين




المحافظات – رانيا رضا ومصطفى عرفة


تبدأ النيابة العامة بالإسكندرية التحقيق مع 7عناصر من تنظيم الجماعة بعد أن تم إلقاء القبض عليهم ليلة أمس عقب اشتباكات عنيفة اندلعت بين مسيرة للتنظيم وقوات الأمن بمنطقة أبو يوسف غرب الإسكندرية.
وقال اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية: أنه قد رصدت المتابعة الأمنية تجمع بعض أنصار تنظيم الإخوان الإرهابى بمنطقة أبو يوسف دائرة قسم الدخيلة وقيامهم بتنظيم مسيرة محدودة وأثناء ذلك تصادف مرور سيارة تابعة لإدارة المرور برئاسة العميد هشام ناصح لمتابعة الحالة المرورية بالمنطقة فقام أعضاء الجماعة الإرهابية باعتراض السيارة وإطلاق الأعيرة الخرطوش والألعاب النارية، وزجاجات المولوتوف على السيارة مما أدى إلى اشتعال النيران بها واحتراقها بالكامل وقام الضابط بإطلاق عدة أعيرة نارية لمنعهم من التعدى عليه.  فيما تمكن ضباط مباحث مركز شرطة ميت غمر بمحافظة الدقهلية من إلقاء القبض على عضو بجبهة النصرة الإرهابية بقرية دقادوس بعد قيامة بتلقى تدريبات عسكرية بسوريا وتخطيطه لتنفى عدة عمليات إرهابية بمحافظة الدقهلية، وكان اللواء محمد الشرقاوى «مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية»، قد تلقى إخطارا من اللواء سعيد عمارة «مدير المباحث الجنائية» يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط مباحث مركز ميت غمر بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطنى عن عودة محمد إ. د. 34 سنة حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية أحد العناصر الخطرة بقرية دقادوس والمنتمى لجبهة النصرة فور عودته من الاشتراك فى الحرب الدائرة فى سوريا.
بينما أمر المستشار تامر الخطيب، المحامى العام لنيابات بنى سويف، بإخلاء سبيل 7 من المنتمين لجماعة الإخوان بمركز سمسطا جنوب المحافظة بضمان محل إقامتهم بعد حبسهم لمدة تجاوزت 4 أشهر على ذمة تنظيمهم تظاهرات مناهضة للدولة.