الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سلوى خطاب: عام «الحظ» فيلم ومسلسلان و«قناة السويس»

سلوى خطاب: عام «الحظ» فيلم ومسلسلان و«قناة السويس»
سلوى خطاب: عام «الحظ» فيلم ومسلسلان و«قناة السويس»




قالت سلوى خطاب إن عام 2014 كان عام الحظ بالنسبة لها، خاصة عقب تقديمها عدد من الأعمال الدرامية التى حققت نجاحًا كبيرًا ونالت إعجاب الجمهور منها مسلسل «سجن النسا» للمخرجة كاملة أبوذكرى والفنانة نيللى كريم، روبى، درة، أحمد داود.
بالإضافة إلى مشاركتها فى مسلسل «أبوهيبة فى جبل الحلال» للفنان محمود عبدالعزيز والمخرج عادل أديب، فضلاً عن مسلسل «السبع وصايا» للمخرج خالد مرعى، و«إمبراطورية مين» للفنانة هند صبرى ومن إخراج مريم أبوعوف.
وأضافت أن 2014 كان عام تكريم لها بعدما تم تكريمها أكثر من مرة، كمهرجان القاهرة السينمائى الدولى ومونديال الإذاعة والتليفزيون وغيرها من التكريمات التى أسعدتها كثيرًا على المستوى الشخصى.
وأشارت إلى أن أهم حدث فنى كان يتمثل فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى برئاسة الناقد سمير فريد والذى تمت إقامته على مستوى عال من الجودة سواء فى التنظيم أو الأفلام المشاركة به والذى حالفها الحظ به بعدما شاركت خلاله بفيلم «باب الوداع» الذى لقى ردود فعل قوية من قبل الجمهور.
وأشارت إلى أن 2014 كان بداية لاستقرار البلاد نوعًا ما فى جميع المجالات، موضحة أن أهم حدث هو مشروع قناة السويس الذى يعد دخلاً كبير للاقتصاد القومى المصرى.