السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القبض على عاطلين أتلفوا سيارات الضباط الخاصة بالقليوبية

القبض على عاطلين أتلفوا سيارات الضباط الخاصة بالقليوبية
القبض على عاطلين أتلفوا سيارات الضباط الخاصة بالقليوبية




ألقت مباحث قسم قليوب القبض على عاطلين لاتهامهم بإطلاق الرصاص على قوات الأمن وإتلاف سيارات الضباط الخاصة بالمدينة، وتولت النيابة التحقيق.
كان اللواء محمود يسرى مدير الأمن قد تلقى إخطارًا من قوات الأمن، يفيد بأنه أثناء استهداف وضبط السجين الهارب محمد عبدالنبى عبد الفتاح وشهرته محمد الطيار 39 عامًا عاطل ومقيم عزبة الزيتون بقسم قليوب الهارب من السجون العمومية فى أحداث يناير 2011م وقيامه ومن برفقته بتبادل إطلاق النيران مع القوات.. مما نتج عنه مصرعه وآخرين، وإصابة كل من الرائد أحمد فاروق جودة المهدى رئيس وحدة مباحث قسم قليوب، ومعاونيه الملازم أول مصطفى كامل، وملازم أول محمد على تهامى، ضابط مباحث قسم قليوب وآخرين، من القوة المرافقة.
توصلت تحريات العقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث الجنائى إلى أنه من ضمن شركاء المتهمين فى واقعة إطلاق الأعيرة النارية صوب القوات وإضرام النيران بسيارات الضباط الخاصة كل من «نصر.ع» وشهرته «نصر الطيار» 36 سنة و«حسن.م» وشهرته «حسن الشيخ» 23 سنة عاطل السابق اتهامه فى عدد 4 قضايا و«جمال.ع» وشهرته «جمال الطيار» 22 سنة عاطل (هارب).
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأول والثانى وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترافا بصحتها وقررا اشتراكهما فى واقعة إطلاق الأعيرة النارية صوب القوات وإضرام النيران وإتلاف سيارات الضباط الخاصة وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.. تحرر عن ذلك المحضر رقم 2 أحوال قسم قليوب تاريخه ملحقًا للمحضر الأصلى، وتولت النيابة التحقيق.