الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«صدقى»: هدفنا المنافسة على جميع البطولات

«صدقى»: هدفنا المنافسة على جميع البطولات
«صدقى»: هدفنا المنافسة على جميع البطولات




أستأنف الفريق الاول لكرة القدم بنادى وادى دجلة تدريباته استعدادًا لمباراته المقبلة أمام غزل دمياط فى دور الـ32، مساء الأربعاء، على أرض ملعب الدفاع الجوى بالتجمع الخامس.
وقال حمادة صدقي، المدير الفنى للفريق، إن لاعبيه فى حالة فنية ومعنوية مرتفعة وجاهزون للمباراة من أجل الفوز والتأهل إلى دور الستة عشر.
وأضاف صدقي: «هدفنا المنافسة فى بطولتى الدورى والكأس وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق أى إنجاز هذا الموسم».
من جهة اخرى أكد صدقى أنه شاهد سيديهات خاصة لمهاجم يحمل الجنسية الزامبية والمؤشرات المبدئية تفيد بأن اللاعب يمتلك مهارة وقوة بدنية عالية.ومن المقرر أن يتم إنهاء التأشيرة الخاصة للاعب الزامبى من أجل الخضوع للاختبار وسط الفريق الدجلاوي، تمهيدًا لضمه فى يناير الجاري، بجوار دينيس الغانى الذى سيتم تحديد موقفه خلال الأيام المقبلة بعد المشاركة فى المباراتين الوديتين التى خاضها الفريق الدجلاوي.
فى نفس السياق ينتظر اللاعب دينيس، مهاجم فريق تشيلسى الغانى، تحديد مصيره مع فريق وادى دجلة، وإمكانية التعاقد معه من عدمه بعد المشاركة مع الفريق الدجلاوى فى المباراتين الوديتين أمام المنيا وفريق شركة الطيبين.
وشارك «دينيس» مع وادى دجلة فى المباراتين الوديتين، وظهر اللاعب بمستوى جيد، ومن المنتظر أن يتوصل الجهاز الفنى بقيادة حمادة صدقى لقرار نهائى بخصوص التعاقد مع المهاجم الأفريقى، بعد الجلسة التى سيعقدها مع حازم خيرت مدير شركة الكرة بوادى دجلة، وعلى أبو جريشة المشرف العام على الفريق.