السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجلس «الزمالك» يلتقى وزير الشباب فى «نقابة الصحفيين» للصلح مع رابطة «النقاد الرياضيين»

مجلس «الزمالك» يلتقى وزير الشباب فى «نقابة الصحفيين» للصلح مع رابطة «النقاد الرياضيين»
مجلس «الزمالك» يلتقى وزير الشباب فى «نقابة الصحفيين» للصلح مع رابطة «النقاد الرياضيين»




كتب أحمد أمين ووائل سامى
 يلتقى اليوم مجلس إدارة نادى الزمالك بخالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة لإنهاء أزمة رئيس النادى مع نقابة الصحفيين ورابطة النقاد الرياضيين لوضع اللمسات النهائية على الصلح وذلك قبل التوجه لنقابة الصحفيين لملاقاة النقيب ضياء رشوان وأعضاء المكتب التنفيذى برئاسة محمد شبانة مقرر الرابطة ونائبه إيهاب الفولى ومحمد القوصى والأعضاء عادل عزام وإسلام فاروق ورامى عبدالحميد عبدالحميد ومروان صالح
وينتظر ان يتخذ مجلس النقابة قراره برفع الحظر الإعلامى عن رئيس نادى الزمالك مع وضع بروتوكول إعلامى والتأكيد على أحقية أعضاء النقابة فى عضوية النادى الأبيض.
فى سياق آخر يسعى المجلس الأبيض لاقناع نادى مارتيمو بتخفيض العقوبة التى وقعها نادى مارتيمو على محمد إبراهيم البالغة 200 ألف يورو بعد انقطاع اللاعب عن التدريبات وعودته للقاهرة بدون إذن حيث تم الاتفاق على عودة اللاعب للزمالك مع تحمله قيمة الغرامة التى سيدفعها الزمالك نيابة عنه على ان يتم خصمها من مستحقاته لاحقا بعد توقيعه للزمالك لمدة 5 مواسم قادمة.. فى الوقت نفسه يبحث المجلس العرض المقدم من نادى الاتحاد السكندرى لاستعارة اللاعب مقبل 600 ألف جنيه للنادى واللاعب معا.
على جانب آخر استقر مجلس الإدارة على استمرار الجهاز الحالى الذى يقوده محمد صلاح ومعه إسماعيل يوسف مدير الكرة حتى لقاء القمة أمام الأهلى نهاية الشهر الجارى مع الاتفاق على البحث عن مدير فنى تم حصرهم بين الثلاثى البرتغالى جورفان فييرا والثنائى المصرى حسن شحاتة وأحمد حسام ميدو.
فى سياق آخر أكد مجلس الإدارة رفضه لإيقاف لاعبيه خالد قمر ومعروف يوسف من جانب لجنة شئون اللاعبين مع مؤمن زكريا المنتقل للاهلى خاصة أن الثنائى الزملكاوى مهدد بالغياب عن لقاء القمة فى حالة اتخاذ قرار بايقافهما لمدة شهر.
فى الوقت نفسه تغادر القاهرة غدا بعثة الفريق فى طريقها للسعودية لخوض اللقاء الودى أمام الهلال السعودى يوم الخميس المقبل وذلك بعد اعتذار نادى النصر السعودى عن عدم خوض اللقاء الثانى وقرر الجهاز الفنى اصطحاب جميع لاعبيه باستثناء ثلاثى المنتخب الأوليمبى أحمد سمير وياسر إبراهيم ومصطفى فتحى.