الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منة شلبى مشغولة عن «أهل العيب»

منة شلبى مشغولة عن «أهل العيب»
منة شلبى مشغولة عن «أهل العيب»




كتبت - آية رفعت

بدأ المخرج هادى الباجورى مؤخرا التحضير لفيلمه الجديد «أهل العيب»، وذلك بعد توقيع البطلتين الاساسيتين منة شلبى ويسرا على بطولة الفيلم ويعمل الباجورى حاليا على تحديد مواقع التصوير المبدئية وترشيح باقى الأبطال ليكون مستعدا لبدء التصوير فى أى وقت يحدده المنتج أحمد السبكى.. ورغم ان الفيلم يعد جاهزا للتحضير الا ان هناك مؤشرات تؤكد على تأجيل  تنفيذ الفيلم رغم انتهاء كاتبه تامر حبيب من نسخة السيناريو النهائية.
إلا أن انشغال بطلته الفنانة منة شلبى بتصوير مسلسلها الجديد «حارة اليهود» يجعل من الصعب التفرغ للفيلم خاصة وإن المخرج هادى الباجورى يرغب فى تفرغ أبطالا لعمل لانجازه، كما أنه يتطلب تغيير اللوك الخاص بأغلب المشاركين فيه ليتناسب مع الشخصية.
ومن جانب آخر أعلنت شلبى عن استعدادها خلال الأيام القليلة القادمة لتصوير فيلم آخر بعنوان «نوارة» مع المخرجة هالة خليل مما يجعل من الصعب تقسيم وقتها بين الأعمال الثلاثة.
وتدور أحداث العمل فى اطار اجتماعى حول الشخصيات لهم علاقة بالعيب، أى أن المهن التى يعملون فيها ينظر لها المجتمع بطريقة غير جيدة، أو أنها مهن جيدة لكنهم يمارسونها بطريقة غير سوية، وهم ليسوا أسوياء من الداخل، وتربطهم علاقات، ويؤثرون فى بعضهم البعض.