الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

300 ألف جنيه دعمًا لأندية أسيوط

300 ألف جنيه دعمًا لأندية أسيوط
300 ألف جنيه دعمًا لأندية أسيوط




أسيوط - إيهاب عمر

وافق اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط على دعم 15 ناديًا رياضيًا مشتركين فى مسابقات الاتحادات الرياضية للموسم الحالى بمبلغ 300 ألف جنيه حتى تتمكن تلك الأندية من تقديم الخدمات للنشء والشباب والوصول إلى الدورى الممتاز فى مختلف الألعاب الفردية والجماعية.. وأكد محافظ أسيوط على اهتمام المحافظة وتشجيعها للمواهب الصاعدة من الشباب واستعدادها لتوفير الدعم الكامل للأندية ومراكز الشباب لخلق بيئة تسهم فى إعداد لاعبين ينافسون على مستوى العالم ويقومون برفع اسم المحافظة ومصر عليًا بالمحافل الدولية، كما أمر بعمل تصور للدعم المطلوب لتوفيره.
من جانبه أكد عادل طلعت مدير مديرية الشباب والرياضة بأسيوط على أن المحافظة يوجد بها 15 نادى رياضى يشارك فى أنشطة الاتحادات الرياضية و7 أندية تشارك فى دورى القسم الثالث لكرة القدم وناديان فى الدورى الممتاز لكرة اليد ونادى واحد مشارك فى الدورى الممتاز لكرة السلة وآخر فى دورى الدرجة الأولى لكرة السلة ونادى فى الدورى الممتاز آنسات للكرة الطائرة.
وأشار طلعت إلى أهمية الدعم المقدم من اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط لاستكمال تدريبات واستعدادات الفرق المشاركة فى الدوريات المختلفة الذى يعد إضافة على الدعم المقدم من وزارة الشباب والرياضة لتلك الأندية والذى يقدر بمبلغ 765 ألف جنيه.