الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ساندى: ألعب مع الأطفال فى «كاندى»

ساندى: ألعب مع الأطفال فى «كاندى»
ساندى: ألعب مع الأطفال فى «كاندى»




كتبت - نسرين علاء الدين
انتهت المطربة ساندى من تصوير حلقات أولى تجاربها فى عالم تقديم البرامج التليفزيونية Candy Sandy، ويظهر مع ساندى فى البرنامج الذى يقدمه عدد من الشخصيات الكرتونية التى تخاطبها خلال الحلقات فى إطار تمثيلى مستخدمة تقنية الـ3 دى لجذب الأطفال لمتابعة الحلقات».
وأشارت ساندى انها تتابع حاليا اعمال الجرافيك والمونتاج على الحلقات قبل أن يتحدد موعد عرض البرنامج، بالإضافة إلى أعمال المكساج على الأغنيات التى يضمها البرنامج، وبعد الانتهاء من كل الأعمال المتبقية ستفاضل الشركة بين عدد من العروض التى وصلتها.فضلا عن كونها تسعى لتصوير مواسم أخرى من البرنامج خلال الفترة المقبلة، وقد كتب حلقات البرنامج إسلام مصطفى بمشاركة محب سمير، وأخرجه كريم الميهى، والعمل من إنتاج شركة «نيو جنيريشن».
وأكدت ساندى أنها تجسد خلال الحلقات أكثر من شخصية منفصلة على طريقه الـ«كراكتر» كل شخصية لها طبيعة خاصة قريبة من الاطفال لجذب انتباههم الى جانب محادثات كلامية مع الدمى والعرائس المتحركة عن طريق تناول قصص مختلفة أما عن عادات خاطئة او مشكلات يقع فيها البعض وهناك دروس مستفادة من هذه الأخطاء.
وأشارت ساندى أن قصة البرنامج غير مقتبسة من اى برنامج عالمى وتشبيهها ببرنامج الفنانة نجوى ابراهيم «بقلظ» أسعدنى ولكنه غير دقيق وتم الربط بين برنامج وبرنامجها بسبب استخدام الدمى التى تتحدث فى الحلقات، ولكن الفارق أن شخصية بقلظ اشتهرت لأنها ثابتة فى الحلقات كلها، ولكن فى كاندى ساندى الشخصيات تختلف خلال الحلقات ولكن لدى يقين انها ستثبت فى اذهان الاطفال وتحقق نجاحا.
وأكدت ساندى ان الاطفال شريحة كبيرة فى المجتمع المصرى والاهتمام بتقديم اعمال مصرية لهم ستلهى عن لجوئهم للقنوات العربية والاوروبية للبحث عن افكار تستهويهم وهذا سبب تعلقى بالفكرة وسعى وراء تنفيذها فى أقرب وقت.