السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

والدى الأحق بقيادة «الفراعنة» ولا أعلم سبب «زرجنة» الجبلاية

والدى الأحق بقيادة «الفراعنة» ولا أعلم سبب «زرجنة» الجبلاية
والدى الأحق بقيادة «الفراعنة» ولا أعلم سبب «زرجنة» الجبلاية




كتب - محمد عصام


سجل التعصب الإعلامى فى المجال الرياضى خلال السنوات الأخيرة سوابق لم نعهدها أبدا، ولم نعهد الصمت تجاهها. أن تشجع فريقك لا حرج فى ذلك، لكن أن تتهجم هنا وهناك وتحاول الإضرار بأى أحد فى البرامج من المنافسين بسبب مصالح خاصة فهذا خطأ جسيم، ولا يمت للرياضة ولا الإعلام بصلة.
فقد أثبت الإعلامى كريم شحاتة مقدم برنامج «الكورة كل يوم» على شاشة النهار رياضة أنه يقدم برنامجه لخدمة ابيه المعلم حسن شحاتة وذلك بعد أن أكد فى برنامجه أن والده المدير الفنى للمقاولون العرب الأحق بقيادة المنتخب الوطنى فى المرحلة الحالية، مستنكرًا «تجاهل» اتحاد الكرة له.
 وقال الإعلامى: «لا أعلم سبب «زرجنة» اتحاد الكرة مع المعلم صانع الانجازات مع الكرة المصرية، والذى قام بطفرة فى أداء المقاولون هذا الموسم.
 وتابع كريم شحاتة: عندما تولى المعلم قيادة المقاولون وكان الفريق فى المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط، والآن أصبح فى المركز السادس برصيد30 نقطة.
وأضاف: هناك بالطبع عوامل مساعدة له بالفريق سواء بالجهاز الفنى أو اللاعبين، مشيرًا إلى أن المقاولون يسعى لانهاء هذا الموسم فى مركز متقدم حتى يمكنه المشاركة البطولة الافريقية فى الموسم القادم.
ولم يكتف بذلك فقط بل هاجم كريم حسن شحاتة، لجنة شئون اللاعبين تحت قيادة أحمد مجاهد رئيس اللجنة وعضو اتحاد الكرة المصرى لكرة القدم، حيث اتهم اللجنة بأنها لا تسير بالعدل فى الحكم بمشاكل اللاعبين المثارة حاليا.
حيث قال بالنص «اللجنة دى ماشية بالكيف لدرجة أنه علشان تقيد لاعب لازم ترجع لرئيس اللجنة كل شوية».