الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الإسماعيلى» يسدد ديونه من صفقة «أنطوى»

«الإسماعيلى» يسدد ديونه من صفقة «أنطوى»
«الإسماعيلى» يسدد ديونه من صفقة «أنطوى»




كتبت - رحاب الصادق


طلب مجلس إدارة النادى الإسماعيلى من مسئولى الإدارة المالية تجهيز كشف بسداد المبالغ المطلوبة من النادى والمستحق دفعها، وذلك بعد وصول الدفعة الأولى من قيمة بيع المهاجم الغانى جون أنطوى والبالغ قيمتها 1.1 مليون دولار مع مراعاة سداد مبلغ ٪40 من الدفعة لصالح نادى ديمز الغانى ووكيل اعمال اللاعب.. بالإضافة إلى مبلغ 40 ألف دولار للمهاجم البرازيلى اليكسندر لوبيز ومعه مواطنه ريكاردو المدير الفنى السابق الذى يستحق راتب شهرين ومكافأة مباراتين أى مايوازى 28 الف دولار وذلك خوفًا من التقدم بشكوى جديدة للفيفا ضد النادى تسىء إلى وضعه خاصة أن هناك شكاوى كثيرة ضد الإسماعيلى.
كما تلتزم الإدارة بضرورة دفع مبلغ 220 الف جنيه لمصلحة الضرائب وهيئة التأمينات حتى لا تتحرك القضية من جديد واستمرارًا للتصالح معهما.
فى نفس السياق يستعد مسئولو الدراويش لدفع مبلغ 200 الف دولار قيمة الصفقات الجديدة التى تم إبرامها الفترة الأخيرة.
يذكر ان المبالغ المستحق سدادها اكثر من قيمة الدفعة الأولى التى يستلمها النادى خاصة ان هناك بعض المستحقات المتأخرة للاعبين السابقين للدراويش والذين تقدموا بشكوى لاتحاد الكرة للمطالبة بها.
على جانب آخر عقد طارق يحيى المدير الفنى الجديد للدراويش جلسة مع محمد أبوالسعود رئيس النادى لتوضيح بعض الأمور الفنية والمالية ومناقشتها ومعرفة مطالبات الفريق فى المرحلة المقبلة.
كما حرص على مقابلة لاعبى الدراويش وجهازه الفنى والطبى المعاون قبل المران ومصافحتهم.