الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجدى عبدالغنى: محمد صلاح «مديون لى بفلوس»

مجدى عبدالغنى: محمد صلاح «مديون لى بفلوس»
مجدى عبدالغنى: محمد صلاح «مديون لى بفلوس»




أعرب مجدى عبد الغنى، لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، ورئيس جمعية المحترفين المصريين عن سعادته البالغة بالمستوى الذى يظهر عليه محمد صلاح، لاعب فيورنتينا الإيطالى مع فريقه أمام يوفينتوس الإيطالي، فى مباراة ذهاب نصف نهائى كأس إيطاليا، التى استطاع صلاح خلالها تسجيل هدفى فريقه، فى المباراة التى انتهت بفوز فيورنتينا 2/1.
وأضاف عبدالغنى خلال برنامجه البلدوزر على شاشة القاهرة والناس2 قائلاً» محمد صلاح لاعب ملتزم للغاية، ومجتهد، ورافع رأسنا كلنا، ومصر كلها بتشجع فيورنتينا، لا ميلان ولا إنتر ولا روما، أى ماتش للفيولا هانقعد كلنا نشجع، علشان خاطر محمد صلاح».
وروى عبدالغنى موقفاً طريفاً حدث بينه وبين صلاح، وهو أنه خلال أحد المعسكرات كان يلاقى صلاح كثيرا فى مباراة للعبة تنس الطاولة، وكان يفوز عليه كثيرا، مضيفا أن فى بعض الأوقات كان اللعب بالرهان، إلا أنه لم يحصل منه على أى أموال حتى الآن، قائلا «يعنى صلاح مديون لى».. وطالب عبد الغنى اللاعب بتقديم المزيد من الجهد مع فريقه خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه صلاح ما زال لديه الكثير ليقدمه، وأمامه مشوارا طويلا فى الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن ما يقوله الإعلام الغربى عنه طبيعياً، لاسيما بعد الفترة القصيرة التى قضاها فى إيطاليا.