الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الصاوى» يحل المشاكل بـ«كلمة حق»

«الصاوى» يحل المشاكل بـ«كلمة حق»
«الصاوى» يحل المشاكل بـ«كلمة حق»




كتبت_ آية رفعت


انتهى خالد الصاوى من تسجيل الموسم الاول من برنامجه «كلمة حق» الذى يستعد لعرضه قريبا على شاشة احدى الفضائيات ويتكون البرنامج من 60 حلقة على موسمين وتعتمد فكرته الاساسية على حل النزاع بين طرفين قبل وصولهما للقضاء، وقد استعان الفنان خالد الصاوى بخبرته السابقة كمحام، وهى مهنته الاساسية قبل دخوله عالم الفن، فى حل النزاع القائم على حسب القوانين بحيث تستعرض كل حلقة مشكلة معينة بين طرفين قد تصل للقضاء ويتم حلها بمحاولة تطبيق القوانين الخاصة بالمصالحة ومنها قضايا تتعلق بشئون الميراث او النزاع على الملكية او القضايا الاجتماعية الخاصة بالاسرة.
وقد أكد الصاوى ان اكثر ما جذبه للبرنامج هو فكرته الجديدة التى تعتمد على الخوض فى الحالات الانسانية التى تتم استضافتها فى كل حلقة، وهناك بعض القضايا التى يرفض طرفاها حل النزاع بالمعروف ويلجأون فى النهاية للقضاء.
يذكر ان الصاوى قد انتظر انتهاء تصوير الجزء الاول من البرنامج للتفرغ لاستكمال  تصوير مسلسله «الصعلوك» الذى سيخوض به السباق الرمضانى القادم والذى تدور احداثه حول رجل فقير يعيش بحى السيدة زينب ويعانى من اضطهاد الكل له مما يجعلهم يهمشونه ولا يلتفتون إلى انه السبب فى اغلب الاحداث التى تمر بها المنطقة. ويعمل حاليا على تصويره ما بين مدينة الانتاج وبعض المشاهد الخارجية.