الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محامية «فضل» لـ«صباحك»: رجع عن التشدد ولم نطلب مساعدة «الوليد»

محامية «فضل» لـ«صباحك»: رجع عن التشدد ولم نطلب مساعدة «الوليد»
محامية «فضل» لـ«صباحك»: رجع عن التشدد ولم نطلب مساعدة «الوليد»




كتبت - دنيا نصر
بعد قرار عودته المفاجئ للساحة الفنية خرجت محامية الفنان اللبنانى فضل شاكر مى خنسا للاعلام من خلال برنامج صباحك مصرى مع الاعلامية سهام صالح بتصريحات الاولى من نوعها بان فضل قرر ترك الجو المتشدد الذى كان يعيش فيه بعد أن أثر عليه الشيخ أحمد الأسير، مشيرة إلى أنه قرر العودة إلى حياته الطبيعية بعد اكتشافه أن ما كان فيه ليس له أى علاقة بالدين.
وأضافت خنسا عبر مداخلة هاتفية فى البرنامج على شاشة ام بى سى مصر 2 أن هناك فريقين الأول يريد عودة فضل للفن، ويدعمه وأبرزهم عائلته وجمهوره، والثانى لا يريد عودته مرة أخرى، لافتة إلى أن الفريق الأول هو الأكبر.. وأوضحت خنسا أن فضل يواجه اتهامات باشتراكه مع جماعة إرهابية فى إحداث أعمال عنف، نافياً ما تردد عن اشتراكه فى قتل جنود من الجيش اللبناني، موضحة أن ما أثير حول طلب فضل شاكر بتدخل الوليد بن طلال، رجل الأعمال السعودي، ومالك قنوات روتانا لحل الأزمة الخاصة به غير صحيح على الإطلاق.. وكشفت خنسا عن أنها تتواصل مع موكلها عبر الهاتف.
مشيرة إلى أنه متواجد فى لبنان، ولكن لا تعرف مكانه تحديداً، منوهة عن طلبها للسلطات الأمنية اللبنانية للحصول على ملفات القضايا المتهم فيها فضل، ومن ثم دراسة موقفه فيها.. وختمت خنسا حديثها مؤكدة أن عائلة فضل شاكر تدعمه للعودة إلى حياته الطبيعة، والابتعاد عن الأجواء الصعبة التى كان يعيش فيها من قبل.