الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يشكو أتليتكو مدريد لـ«فيفا»

الإسماعيلى يشكو أتليتكو مدريد لـ«فيفا»
الإسماعيلى يشكو أتليتكو مدريد لـ«فيفا»




كتبت - رحاب الصادق


تقدم مسئولو إدارة النادى الإسماعيلى بشكوى رسمية ضد نادى أتليتكو مدريد لـ«فيفا» وذلك بسبب قيامهم بالتوقيع على عقود مع حارس الفريق عصام الحضرى لكى يشرف على تدريب حراس المرمى بأكاديمية أتليتكو مدريد المتواجدة بالقاهرة دون علم النادى، لاسيما أن الحضرى أحد حراس المرمى بالفريق الأول ويربطه تعاقد رسمى مع الإسماعيلى.
كما انتابت الإدارة ولاعبى الفريق حالة من الغضب بسبب تصريحات الحضرى بشأن الصفقات الجديدة الأخيرة التى تعاقد معها النادى معلقا عليها بأنه كان يرغب فى ضم صفقات مميزة راهنا استمراره مع الدراويش بضم لاعبين على مستوى عال، لاسيما أنه أعلن عدم استمراره مع النادى وسيرحل بنهاية الموسم الحالى رغم أنه وقع مع الإسماعيلى على عقد لمدة موسم ونصف.. ويذكر أن هذه التصريحات أغضبت بعض زملائه واعتبروها تقليلاً منهم كما أغضبت المجلس واعتبرها تصريحات غير مسئولة لأنها من لاعب بحجم الحضرى الملقب بـ«السد العالى»، رافضين التعليق عليها فى الوقت الحالى بسبب بدء منافسات بطولة الدورى.
فى نفس السياق يعقد مسئولو الإدارة جلسة خلال الساعات المقبلة مع عمرو السولية من أجل الانتهاء من ملف تجديده للإسماعيلى ليكمل الثلاثية بعد التجديد الأسبوع الماضى للثنائى أحمد العش وشوقى السعيد. كما عقد محمد أبوالسعود رئيس النادى جلسة مع لاعبى الفريق قبل مران أمس الأول وجهازهم الفنى فى غرفة خلع الملابس وحثهم على بذل الكثير من الجهد ليعود فريق الإسماعيلى من جديد إلى المنافسة كما وعدهم بصرف مستحقاتهم فى مواعيدها.