الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ماكيدا: مباريات «المصرى» القادمة «حياة أو موت»

ماكيدا: مباريات «المصرى» القادمة «حياة أو موت»
ماكيدا: مباريات «المصرى» القادمة «حياة أو موت»




أعلن الإسبانى خوان ماكيدا، المدير الفنى لفريق الكرة الاول بالنادى المصري، أن الفترة المقبلة لفريقه تمثل «حياة أو موت».
وقال ماكيدا إن الفترة المقبلة ستشهد التدريبات على فترتين صباحية بصالة الجيمانزيوم لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين بما يتناسب مع توالى المباريات خلال الفترة المقبلة، والمسائية لتدريبات الكرة وتنفيذ خطط المباراة.
وأضاف أن المباريات المقبلة ما هى إلا مباريات كئوس سنفعل فيها كل ما نستطيع للحصول على أكبر عدد من النقاط لأن فرص التعويض ستكون ضعيفة فى ظل منافسات مشروعة من الندية والمنافسة.
وفى نفس السياق استأنف النادى المصرى تدريباته على ملعب السيد متولى فى إطار استعداداته لمباراة النصر والتى تقام غدا الثلاثاء بالإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز.
وقد شهد المران انتظام جميع اللاعبين فى المران دون غيابات وركز الأسبانى ماكيدا المدير الفنى على الجوانب البدنية والفنية وخضع حراس المرمى لتدريبات شاقة تحت إشراف السيد الناغي، كما شاهد المدير الفنى فريق النصر خلال لقاءاته الأخيرة لوضع خطته للمباراة التى لن تخرج على الهجوم منذ البداية لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث وأصبح فى موقف لا يحسد عليه وأية هزات للخروج من الموقف المتأزم للفريق بعد الخسارة الأخيرة من المقاولون والتى توقف فيها رصيد الفريق عند النقطة الـ28 جديدة ستدفع الفريق لمراكز متأخرة فى جدول المسابقة.
والتقى ياسر يحيى رئيس النادى مع اللاعبين قبل المران بحضور إينو مدير الكرة والجهاز الفنى مؤكدا لهم عدم رضاه عن مجمل أداء الفريق خلال المباراة الأخيرة وطالبهم بأداء أفضل خاصة أن الفريق به عناصر متميزة وأصحاب خبرات تستطيع أن تعبر هذه الأزمة بسرعة وتحقيق الفوز فى المباريات القادمة حتى يبتعد الفريق عن الدخول فى حسبة برما بنهاية الدورى كما حدث فى الموسم الماضى وحتى نسعد الجماهير الوفية للنادى .