الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مؤلف الشهرة: لم نتعاقد مع «فؤاد»

مؤلف الشهرة: لم نتعاقد مع «فؤاد»
مؤلف الشهرة: لم نتعاقد مع «فؤاد»




نفى السيناريست مدحت العدل ان يكون تأجيل مسلسل «الشهرة» سببه اعتذار الفنان عمرو دياب عن البطولة نهائيا وشدد على أنه مازال بطل العمل ولا صحة للاخبار التى تشيع انسحابه من المسلسل بشكل نهائى واختيار محمد فؤاد بدلاً منه.
وقال العدل: مسلسل «الشهرة» لن يكون بطله سوى عمرو دياب وحتى لو انسحب مستحيل يكون البديل الفنان محمد فؤاد لأنه لا يناسبه.
معروف أن عمرو دياب متردد فى العودة لتجربة التمثيل خوفًا من فشلها وهذا جعله يؤجل تصوير مسلسل «الشهرة» الذى يحضر له مع المنتج تامر مرسى والسيناريست مدحت العدل منذ أكثر من عامين.. حيث كان مقرر أن يبدأ تصويره العام قبل الماضى ليعرض فى رمضان 2014 ونفس الامر حدث هذا العام ولم يتم تحديد موعد لبدْء تصويره وهذا جعل المنتج تامر مرسى يقرر انتاج أعمال أخرى منها «مولانا العاشق» لمصطفى شعبان و«أستاذ ورئيس قسم» للزعيم عادل إمام نفس الحال للسيناريست مدحت العدل الذى ينشغل بكتابة مسلسل «حارة اليهود» الذى يقوم ببطولته اياد نصار ومنه شلبى.
مسلسل « الشهرة» أقرب أن يكون قصة حياة عمرو دياب وإن كان المؤلف ينفى ذلك فى أكثر من تصريح صحفى حيث تركز الأحداث على رحلة صعود مطرب بدأ من الصفر حتى يصل للعالمية ويتجول بفرقته الغنائية فى دول العالم بعد أن أصبح البطل ركنًا أساسيًا فى احتفالات السفراء والوزراء والأمراء فى كل الدول العربية كما يتناول العمل أهم المشاكل التى تواجه البطل بسبب شهرته.
والمسلسل مرشح للمشاركة فيه الفنان حسين فهمى وإدوارد وأحمد فهمى وأمينة خليل وبشرى وشريف منير.